فى انتظار رد دى خيا.. آخر تطورات عروض الشناوى وموقف الأهلى فى ميركاتو الصيف

الجمعة، 21 يوليو 2023 08:00 م
فى انتظار رد دى خيا.. آخر تطورات عروض الشناوى وموقف الأهلى فى ميركاتو الصيف محمد الشناوى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد الزميلة هديل البنا وتقديم الزميل محمد أبو ليلة، عن موقف محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ارتبط اسمه بعدة عروض من الخليج وتحديداً من الدوري السعودي.


وأفادت التقارير بأن محمد الشناوي تلقى عرض من نادي النصر السعودي، لكنه ليس عرضاً رسمياً ولا يتعدى مجرد إتصالات وكلاء لاعبين، ومازال الأهلي يترقب وصول عرض رسمي من أجل البت فيه وتحديد موقفه من هذا العرض.

 



ويُعد محمد الشناوي أحد الركائز الأساسية في الأهلي ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل رئيسي، كما إنه قائد مُخضرم داخل الفريق وله دور في "لم شمل" اللاعبين ما يُصعّب رحيله، إلا إذا كان العرض المالي كبير جداً وسيكون مناسب للحارس والأهلي.


وعلى صعيد متصل ، تحدث الإعلامى أحمد شوبير عن وجود مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوى من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل اهتمام بعض الأندية بالتعاقد معه.


وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير": "السؤال هل شعرت بأي أزمة بعد مشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة عرين الأهلي؟ وعند مشاركة حمزة علاء مع المنتخب الأولمبي، وما أستطيع قوله أن رحيل الشناوي يعني أنه لن يرحل علي لطفي، وزاد الكلام عن وجود عرض جاد من الدوري السعودي للشناوي".


وواصل شوبير قائلا : "الشناوي تحدث مع مسئولي الأهلي عن احتمالية وجود عرض من السعودية، واستفسروا من كولر عن رغبة اللاعب في الرحيل بعد تقديم كل ما لديه للأهلي وتضحيته لصالح النادي، ورد كولر بأنه لن يكون أقل تقدير من إدارة الأهلي لقائد الفريق، ووافق على رحيل الشناوي حال وصول عرض رسمي وهذه هي المفاجأة".


وعن موعد وصول العرض الرسمي للتعاقد مع الشناوي، أكد شوبير قائلا: "الموضوع متوقف على مفاوضات النصر مع الإسباني دافيد دي خيا، وحتى هذه اللحظة لم يأتي للأهلي عرض رسمي، والحديث بين الشناوي وبعض المسئولين في النصر السعودي فقط".


اذا فموقف الشناوي متوقف على رد ديفيد دي خيا على النصر السعودي، وكان دي خيا قد أعلن رحيله عن مانشستر يونايتد منذ عدة أسابيع، ولكنه لم يعلن عن وجهته المقبلة، مما يشير إلى إمكانية موافقته على الانتقال للنصر السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو
رونالدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة