برج الأسد.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: اجتهد

السبت، 22 يوليو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 22 يوليو: اجتهد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد جرىء لديه القدرة على التحكم فى ردود أفعال الآخرين، إنسان قيادى يعرف كيفية التحكم فى الفريق وترويض المشاغب فيه، لا يمكن أن يتراجع فى موقفه أبدًا.

برج الأسد فى حظك اليوم السبت 22 يوليو

مولود برج الأسد عاطفى حساس رقيق للغاية يحب مساعدة الآخرين، أما عن الجانب العاطفى فتجده رقيق المشاعر كريما فى عطائه يحب الحبيب ويخلص له بشدة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد شيماء سيف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك فرصة لترقية جديدة تنتظرك لكن لابد من الجهد، إذا قررت أن تستغل هذه الفرصة فمن الأفضل أن تبحث عنها بنفسك وتجتهد فى العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقة قديمة ربما ستعود إليها، لقد راودك الحنين إليها مرة أخرى، لا تكرر أخطاءك فى فشل العلاقة السابقة هذه المرة، فقد تكون العواقب وخيمة بشكل غير عادى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

بعض الآلام فى معدتك تجعلك غير قادر على ممارسة عملك بشكل طبيعى، عليك باستشارة الطبيب سيكون مفيدًا لك حتى لا يتطور الأمر مع الوقت وتشعر بالإعياء.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول الجلوس مع أصدقائك والفضفضة إليهم هذا سيكون مجديًا لك، أنت تعانى من الكثير من الأمور التى تجعلك بحاجة إلى الجلوس مع أحد المقربين إليك، تجنب ما يجعلك تشعر بالضيق حتى لا تدخل فى مرحلة اكتئاب مزمنة، الصبر سيعلمك الكثير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة