برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 يوليو: اهتم بنفسك

الأحد، 23 يوليو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 يوليو: اهتم بنفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و22 أغسطس، البرج نارى يعشق دفئ الشمس وحرارتها، صاحبه له جاذبية خاصة، يحب القيادة ويتقنها، لديه حكمة في الحديث يعرف من أين يبدأ وينتهى، إنسان كريم يساعد الآخرين دون مقابل.

برج الأسد في حظك اليوم 23يوليو

مولود برج الأسد، شجاع يملك عزة نفس عالية، إنسان جذاب يحب التجمعات والحفلات والرحلات وكافة متع الحياة، يهتم بالعائلة ويتفاني في اسعادها .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

التميز فى العمل لن يأتى فى الفراغ، وبالرغم من التردد الكثير الذى اعتدت عليه قبل اتخاذ أى قرار يأخذ وقتاً طويلاً، إلا أن هذه القرارات غالبًا ما تكون صائبة، وتجنب صاحبها الوقوع فى عديد من المشكلات، لذلك فأنت من انجح الشخصيات القيادية التى تحاول دائمًا ان تصل إلى حد الكمال، وتعرف اخطائها جيدًا وتعمل عليها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

الوصول إلى قلب الحبيب بطريق مباشر ليس بالسهولة التى تتخيلها، خاصة إنك من الشخصيات التى تضع الاحتمالات دائمًا نصب أعينها، ولذلك عليك أن تنحى عقلك جانبًا، وتتصرف وفق إحساسك وحدسك أولًا، فبالتأكيد ستجد نتائج سريعة وصحيحة، وستوفر مزيدًا من الوقت الذى تضيعه فقط فى التفكير، وربما يكون ذلك الوقت سبب ضياع عدد من الفرص.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم بصحتك النفسية، حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية كى تخرج من ضغط التفكير المتواصل في أشياء تعكر مزاجك وتجعل منك إنسان عصبى طول الوقت، كما أنه عليك إتباع نظام غذائى صحيح وسليم لتبدو أفضل.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تهتم بحياتك الخاصة وتهتم بنفسك، هذا ما أكد عليه علماء الفلك وتوقعات الأبراج، حاول أن تسيطر وتتحكم في أعصابك ولا تنساق وراء موضوعات صغيرة قد تؤثر على أعصابك وتوترك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة