برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو: عبر عن حبك

الأربعاء، 26 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 26 يوليو: عبر عن حبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، والشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، والصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته.

برج الثور فى حظك اليوم 26 يوليو

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها الإخلاص والرومانسية والإفراط فى تناول الطعام والعناد، الذى يدفعه لاتخاذ قرارات متهورة فى الكثير من الأحيان، كما يعشق الاستقرار فى حياته.

مشاهير برج الثور ‏

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏

لا تقلق أو تتوتر وأنت تعمل حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء، كما عليك أن تضع خطة تساعدك على إنجاز مهامك المطلوبة منك فى وقت قصير، كما عليك الحصول على قسط من الراحة حتى تستعيد نشاطك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عبر عن حبك لشريك حياتك، لعله بحاجة لذلك خلال هذه الفترة، كما عليك شراء الهدايا الرومانسية وأعطائها له حتى تقوى علاقتك به وتعيش معه حياة مستقرة سعيدة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة وتحصل على جسم رشيق كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحسين حالته المزاجية، ويحرص على إنجاز مهامه المطلوبة منه حتى ينجح فى عمله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة