برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 27 يوليو: كن صادقاً

الخميس، 27 يوليو 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 27 يوليو: كن صادقاً برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاندفاع من أبرز الصفات التى يعرف بها أصحاب برج الحمل، فهم دائما يتخذون القرارات المندفعة بناء على الموقف الذى يعيشون فيه، لكن بعد مرور الوقت والتفكير فى القرار يكتشفون الكثير من الأخطاء الناتجة عن أن قرارهم المتسرع، والذى ينتج عنه إما الرجوع عنه أو تحمل الخسائر التى قد تكون اجتماعية أو مهنية. 

برج الحمل فى حظك اليوم 27 يوليو

على الرغم من أن مولود برج الحمل دائما يستخدم عقله فى اتخاذ القرارات، إلا أن التسرع أو العناد قد يجعلاه يتخذ القرارات التى تجلب له الكثير من المهام والمتاعب فقط لإثبات وجهة نظره، قادر على إخفاء أخطائه بشكل مهنى. 

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 

إنه يوم الحظ قد تحصل على المزيد من الفرص المميزة، التى تساعدك فى الارتقاء فى مهنتك وصعود درجات أكبر، والارتقاء بمستواك الاجتماعى نتيجة الدخل الكبير الثابت الذى ستحصل عليه، فقط كن متعاونا ولبقا فى الحديث عن قدراتك. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تصل اليوم إلى مستوى مميز فى علاقتك بشريك حياتك، وبسبب هذا الارتقاء قد تقرران سويا الانتقال لمرحلة جديدة فى علاقتكما بتحمل مسئولية أكبر سواء بإنجاب طفل أو شراء سيارة، أو الحصول على منزل جديد. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد تصاب بالمزيد من القلق بسبب الالتزامات الجديدة المهنية والعائلية، فعليك الالتزام بالهدوء وممارسة رياضة التأمل والاسترخاء حتى لا تترك الفرصة للخوف من التمكن منك، وعليك الاهتمام بتناول الغذاء الصحي حتى تستطيع تجاوز أي شيء. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

الالتزامات والأحمال وكثرة المهام هى أساس حياتك الفترة المقبلة فلا تخف من كل ذلك، فأنت تمتلك القدرة الفكرية والمهنية لتنفيذ أى صعب، وتجاوز أى شدة، عليك أن تكون متعاونا مع الآخرين، والتعاون يساعد فى خلق روح المحبة من حولك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة