برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أفكار جديدة

الجمعة، 28 يوليو 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 28 يوليو: أفكار جديدة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلجأ أصحاب برج الجوزاء عادة لاستخدام عقلهم، ولا يسمعون لقلوبهم بسهولة، فإذا لم يفكر فى الشىء أكثر من مرة لا يتخذ فيه قرارا ولا يترك أحدا يتخذ قراراته بدلاً منه، فهو قادر على تحليل كل فكرة وكل كلمة قبل قولها. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم ‏28 يوليو 

يحب أصحاب برج الجوزاء التطور المستمر، فهم يحبون التعلم واكتساب مهارات جديدة، وتطور فكره، حتى يكون متماشيا مع العصر والتطور المستمر الذى يحدث فيه. 

مشاهير برج الجوزاء ‏ 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌‏ "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى ‌‏والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏ 

طاقات اليوم تجلب تغييرات إيجابية وتقدما على الصعيد المهنى، ستشعر بالنشاط لبذل جهد إضافى والتفوق فى عملك، كن متقبلا للأفكار الجديدة، ومنفتحا على التعليقات لأنها ستساعدك على تحسين مهاراتك، هناك احتمالات للتعاون مع الآخريين، والتى ستأخذك إلى آفاق جديدة. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى‏ 

من المحتمل أن تصادف شخصا سيكون لديك اتصال فورى معه، سوف تكون حياتك على ما يرام، تفاءل بما هو قادم، ودع اليأس حتى لا يتملك منك مرة أخرى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك اليوم جيدة، ستشعر بالنشاط، وسيكون صفاء عقلك مرتفعا، قد تميل إلى أنشطة اللياقة البدنية والعافية، انخرط في أنشطة خارجية لتحديث عقلك وروحك، تذكر أن تأخذ فترات راحة بين العمل والتركيز على الرعاية الذاتية. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

سوف تشعر بفترة مليئة بالمتعة والنشاط والطاقة، ومليئة بالمغامرة والإثارة، أنت ذكى بشكل طبيعى وقابل للتكيف، ما يجعل من السهل عليك تقبل التغييرات، ستحصل على فرص تتماشى مع أهدافك ورغباتك، لذا تأكد من اغتنامها عندما تأتى فى طريقك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة