برج الميزان.. حظك اليوم السبت 29 يوليو: ركز في عملك

السبت، 29 يوليو 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت  29 يوليو: ركز في عملك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه.   

برج الميزان في حظك اليوم 29 يوليو

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تركز في عملك بقدر كبير، وأعرف الوقت الذى يستغرقه حتى ينتهى وقيم نفسك وأدائك كل فترة، ولا تتكاسل عن تصحيح الوضع كل ما تشعر أنه يحتاج لذلك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تجد شريك حياة جديد يقدر حياتك وشخصيتك ويعرفك على طبيعتك، ولا تخاف من التحدث معه بكل صراحة، ستجده يقف بجوارك ويتحملك ويمتن لوجودك معه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك عدم تناول الطعام الدسم من الشارع وتناول الطعام المنزلى قليل السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة خفيفة كل ويوم، لتشعر بالرشاقة والنشاط والحيوية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تقتنص الفرصة التي تجدها أمامك ولا تضيعها من يدك، حتى تنقلك لمكانة عالية ومكاسب كبيرة مادية ومعنوية كنت تحلم بها منذ سنوات عديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة