برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: انتبه لانفعالاتك

الأحد، 30 يوليو 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: انتبه لانفعالاتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد للمرح الذى جعل منه طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعشق عمله ودائماً ما يبدع فيه كما يتسم بشخصية إجتماعية محبوبة لذلك يمتلك العديد من الأصدقاء.

برج الحوت فى حظك اليوم 30 يوليو

يتسم مولود برج الحوت ببعض الصفات والتي منها رغبته في الاستقرار والجلوس في المنزل لفترة طويلة من الوقت، كما يميل للعيش في الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة مبدعة .

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

انتبه لانفعالاتك ولا تغضب وأنت تتعامل مع زملائك حتى لا تخسر أي زميل منهم، كما عليك أن تحرص على تكوين علاقات صداقة معهم حتى تعمل في بيئة هادئة خالية من المشاكل حتى تستطيع أن تبدع وتبتكر في مجالك المهنى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح علاقتك بشريك حياتك كما أفسدتها الفترة الماضية بسبب غيرتك الزائدة وعدم قدرتك على التحكم في إنفعالاتك عند مناقشته في أي أمر، مما تسبب في إشعال فتيل الخلافات والمشاكل معه الفترة الماضية.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية، ومناسب لصحتك وعمرك حتى تشعر بالطاقة والحيوية طوال اليوم، وإياك أن تفرط في تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يعيد حساباته من جديد ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار حتى يستقر في حياته المهنية حتى يتجنب إرتكاب أى خسائر في المستقبل. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة