برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: قرار صائب

الأحد، 30 يوليو 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 30 يوليو: قرار صائب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، وقادر على السيطرة على نفسه بسهولة، ويمكن أن يواجه أي تحدى بكل شجاعة ويجد له عدة حلول.  

برج العقرب في حظك اليوم 30 يوليو

مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يحفظ الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت التحديات من حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

لديك القدرة الكبيرة والشغف لتحقيق الأهداف التي لديك بكل سهولة، ولا تلتفت إلى من يتكلم عليك فهى غيرة من نجاحك الغير متوقع، لأن لديك موهبة كبيرة لا يدركوها.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك بالتقرب بشريك الحياة المستقبلي الذى تشعر أنه فعلاً نصفك الآخر، والذى سيكون معك طوال الوقت يدعمك ويفهمك ويحبك ويقدرك، لتشعر بسعادة وبهجة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بالأستمرار على الطعام الصحى المتوازن المنزلى قليل السعرات الحرارية، مع شرب الماء طوال اليوم، وممارسة رياضة اليوجا لتشعر بالسلام النفسى والهدوء.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك بتحمل الضغط النفسى الذى قد تتعرض له نتيجة للقرارت التي تأخذها وتكون صائبة بشكل كبير، ولا تتردد في قرار أخذته فأنت تعلم أنه صحيح ولا تشك فيه يوماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة