تليفزيون اليوم السابع يكشف آخر تطورات إعلان نتيجة الثانوية من داخل وزارة التعليم

الأحد، 30 يوليو 2023 12:05 ص
تليفزيون اليوم السابع يكشف آخر تطورات إعلان نتيجة الثانوية من داخل وزارة التعليم تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود طه حسين مسئول ملف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى باليوم السابع، العمل يتم حاليا داخل الكنترول المركزي لوزارة التربية والتعليم، في المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، وأن نتيجة الثانوية العامة 2023 في مراحلها الاخيرة، وأن الإعلان عنها سيكون خلال الساعات المقبلة.

وأشار محمود طه حسين إلى أنه تم الإنتهاء بشكل كامل من تصحيح جميع المواد الدراسية، سواء الأسئلة المقالية أو الأسئلة الاختيارية، وبالفعل أعلنت وزارة التربية والتعليم مؤشرات، ونسب النجاح في المواد الدراسية المختلفة، سواء الفيزيا أو الكيمياء أو اللغة العربية وإلى اخره.
 
وأكد أيضا أنه تم الإعلان بشكل رسمي عن نسب النجاح في هذه المواد، وأنه بالتواصل مع المسئولين في وزارة التربية والتعليم، وتحديدا مع وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، أكد انه حتى الأن ما زال العمل مستمر للإنتهاء من اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، ولكن حتى الأن لم يتم تحديد موعد لاعلان نتيجة الثانوية العامة.
 
ولكن بالتواصل مع مصادر أخرى داخل الوزارة أكدت أنه من المقرر ان يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 اليوم الأحد، وأن إعلان الاوائل سيتم عقب مؤتمر صحفي الاتنين.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة