برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أغسطس: نظرة صائبة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 1 أغسطس: نظرة صائبة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويحب كل ما هو جديد.

برج الدلو في حظك اليوم 1 أغسطس

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس التي حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف التي يمر بها. 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة نبيلة عبيد ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

نظم مواعيدك حتى تعلم الوقت الذى تنهى فيه عملك، ولا تتردد فى إستشارة أهل الثقة لتأخذ منهم الخبرة الكبيرة التى تنفعك فيما بعد فى كل أمورك لتصبح لديك نظرة صائبة.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

انس أى ماضى متعلق بالشريك القديم ، وعش حياتك مع شخص يقدرك ويحبك ويجعلك تؤمن أن الحب موجود وأن المشاعر الرومانسية أجمل ما فى الحياة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة السباحة فى ذلك الطقس الحار مما يشعرك بالأنتعاش والحماس، وتناول الطعام الصحى الذى يجعلك تحصل على جسد رشيق ورياضى قوى لمزيد من الثقة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تزيد من ثقتك بنفسك عن طريق تطوير من مهارات العمل، وتعلم لغة جديدة لتجعلك تتقدم للأمام وتحصل على الترقية التى تنتظرها منذ سنوات لأنك تستحقها عن جدارة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة