برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: ركز فى العمل

الخميس، 10 أغسطس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: ركز فى العمل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز شخصية مولود برج القوس بميلها للاستقلال وذات إرادة قوية، كما أن القوس لا يخشى الابتعاد عن القطيع، وهو قائد بالفطرة يتابع ما يريد، بغض النظر عما يعتقده الآخرون.

برج القوس فى حظك اليوم 10 أغسطس

برج القوس مغامر بالفطرة، ويحب السفر وأن يستكشف بمفرده كما يحب توسيع آفاقه من خلال قراءة كتاب أو مشاهدة فيلم جيد، ويتسم بالعصبية التى تسيطر على قرارته فى الكثير من الأحيان.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس بوسى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تشعر كما لو أن كل شخص تتواصل معه فيما يتعلق بقضايا العمل يعرف شيئًا لا تعرفه، لا تدع هذا الأحساس يؤثر على أدائك أرفضه وحافظ على تركيزك على عملك بدلاً من تلك المشاعر الغريبة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المثالى لتجلس مع شريك حياتك جلسة رومانسية، أظهر له الحب والمودة والاهتمام، وتمتع ببعض الهدوء وابتعد عن العناد أو البحث عن الأزمات والخلافات القديمة، التى قد تكون سببًا فى إزعاجه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اليوم الأنسب لاتخاذ قرار جرىء بشأن تحسين صحتك، عليك أن تبدأ فى اتباع نظام غذائى صارم، لكن عليك كذلك التمسك ببعض الروتين الرياضى لأن التخلى عنه بسهولة يسبب لك الكثير من الضيق، كما يمكنك أيضا بدء التدريبات للصحة النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة 

يتوقع علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة أن تعتمد فيها على حكمك الخاص، ولا تستمع من جديد إلى الآراء التى قد تضر بك، كما أن التأثر بآراء الآخرين سيجعلك غير سعيد، ويضعك فى مواقف محرجة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة