باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. كندا تقرر إجلاء آلاف السكان من بلدات حدودية بسبب الحرائق.. 9 إصابات ونجاة رضيع بعد اقتحام سيارة مخيما على ساحل ويلز البريطانى

الإثنين، 14 أغسطس 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. كندا تقرر إجلاء آلاف السكان من بلدات حدودية بسبب الحرائق.. 9 إصابات ونجاة رضيع بعد اقتحام سيارة مخيما على ساحل ويلز البريطانى
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الدفاع البولندية: نعتزم شراء 1000 دبابة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية

قال وزير الدفاع البولندي، ماريوس بلاشتشاك، إن القوات المسلحة البولندية ستشتري 1000 دبابة من الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

 
السلطات الكندية تصدر أوامر إجلاء للعديد من البلدات الحدودية بسبب الحرائق

أصدرت السلطات الكندية، اليوم الأحد، أوامر إجلاء لآلاف السكان على طول الحدود بين مقاطعة ألبرتا والأقاليم الشمالية الغربية؛ بسبب حرائق الغابات القريبة.

 
9 إصابات ونجاة رضيع بعد اقتحام سيارة مخيما على ساحل ويلز البريطانيا

أعلنت شرطة "دايفد بويوز" البريطانية، اليوم الأحد، إصابة 9 أشخاص بجروح جراء فقدان سائق السيطرة على مركبته واقتحم خيمة على ساحل ويلز.

إسقاط رابع مسيرة أوكرانية فى بيلجورود خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن تدمير مسيرة أوكرانية جديدة في سماء مقاطعة بيلجورود، هي الرابعة منذ مساء أمس السبت.

تفكيك شبكة لتهريب المهاجرين السوريين عبر 3 قارات فى عملية دولية

تمكنت الشرطة الإسبانية، بالتعاون مع يوروبول والشرطة الفيدرالية الألمانية، من تفكيك منظمة إجرامية هرّبت مهاجرين سوريين من لبنان إلى إسبانيا وألمانيا والنرويج عبر ثلاث قارات.

أكدت غرفة التحقيق في محكمة استئناف فرساي بفرنسا استمرار اعتقال ضابط الشرطة المسؤول عن قتل الشاب الجزائري نائل المرزوقي في مدينة تقع بالضاحية الغربية للعاصمة باريس، يوم 27 يونيو.

 

الإمارات ترحب بإعلان الأمم المتحدة اكتمال عملية تفريغ خزان "صافر"

رحبت الإمارات، اليوم الأحد، بإعلان الأمم المتحدة استكمال خطة تفريغ خزان ناقلة النفط العائمة "صافر" قبالة ساحل اليمن في البحر الأحمر.

 
المغرب تُسجل أعلى درجة حرارة فى تاريخها لليوم الثانى

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في المغرب تسجيل درجة حرارة قياسية بلغت 50,4 مئوية في أغادير الواقعة في جنوب البلاد، واعتبرت الأعلى على الإطلاق في المملكة.

 
الجيش الأردني: إسقاط طائرة مسيرة محملة بالمخدرات قادمة من سوريا

أعلن مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أن المنطقة العسكرية الشمالية، أحبطت اليوم /الأحد/، على إحدى واجهاتها محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة (درون) قادمة من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية

رئيسا المجلس الرئاسى والأعلى للدولة فى ليبيا يبحثان مستجدات الأوضاع السياسية

بحث رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، اليوم /الأحد/، مع رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا محمد تكالة، مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا.

بدء تلقى طلبات الترشح لعضوية المجلس الوطنى الاتحادى فى الإمارات الثلاثاء

أعلنت اللجنة الوطنية للانتخابات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدء تلقي طلبات الراغبين في الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2023، خلال الفترة من 15 وحتى 18 أغسطس الجاري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة