برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 15 أغسطس: راقب وزنك

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 15 أغسطس: راقب وزنك بج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص طيب القلب سريع التسامح غير منافق صادق بمشاعره لا يجيد الكذب قادر على تحمل المسئولية. 

 برج الأسد  في حظك اليوم 15 أغسطس

مولود برج الأسد من أكثر الشخصيات سريعة الانفعال والعصبية لكنة شخص حنون رومانسي يمتلك طاقة كبير ة من الحب ، جذاب  يمتلك ملامح قوية. 

مشاهير برج الأسد :

ومن مشاهير برج الأسد  الفنان تامر حسني  ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد  على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

تخلص من التوتر والقلق الذي يسيطر عليك خلال ساعات العمل وحاول أن تجتهد من جديد وتضع تركيزك بشكل مباشر على المهام المطلوبة وتحاول أن تنتهي منها بشكل أسرع. 

برج الأسد  حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

تخلص من العصبية التي تتسبب في فشل العلاقات وتحلى بالهدوء وقدم أفكار وانشطة تصلح ممارستها لك أنت وشريك حياتك للحد من الملل وكسر الروتين. 

برج الأسد  حظك اليوم على الصعيد الصحي:

تناول المياه واتبع ارشادات الطبيب واخلص من دهون الضارة عن طريق الاستمرارية على نظام غذائي صحي، أيضًا راقب وزنك  وتجنب تناول الأطعمة في وقت متأخر تتسبب في زيادة نسبة الدهون. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك برج الأسد أنه خلال الفترات المقبلة أنه سوف يحصل على تغيرات ايجابية في حياته وتصالح مع الحياة بشكل كبير أيضًا يمكن ان يحصل  على هدايا  في الفترات  الحالية. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة