برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 15 أغسطس: لا تخف من المخاطر

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 15 أغسطس: لا تخف من المخاطر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة للباقته الكبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الآخر. 

برج الميزان في حظك اليوم 15 أغسطس

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت لديك شخصية جادة قادرة على القيام بكل أعمالك بكل جدارة وحكمة، ولا تخف من المخاطر والتحديات المختلفة لأنك تعتبرها أنها تحدد طريق النجاح الذى يجب أن تسلكه.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

انس أي علاقة عاطفية قديمة، ولا تفتح جراح الماضى، وأنظر أمامك ولا تتردد في البحث عن شريك حياة مستقبلى يعرف كل ما مر بك، ليعوضك عن ذلك وتعيش بسعادة وحب.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول إلا تقف تحت أشعة الشمس ولا تتعرض لها لفترة طويلة من الزمن حتى لا تتعرض أي أذى، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تساعد كل من يحتاجك، وأعطى النصيحة لمن يطلبها، وتفوق في مجالك مع تطوير نفسك مع تعلم لغة جديدة، حتى تحصل على الترقية التي تنتظرها منذ سنوات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة