وليد توفيق يعلن وفاة ابن شقيقه فى لبنان والعزاء الخميس والجمعة بـ طرابلس

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 02:31 م
وليد توفيق يعلن وفاة ابن شقيقه فى لبنان والعزاء الخميس والجمعة بـ طرابلس وليد توفيق
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان اللبناني وليد توفيق، عن وفاة ابن شقيقه معاون أول توفيق محمد فواز توتونجى أحد قوى الأمن الداخلي في لبنان، وذلك عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: صلاة الجنازة من مسجد طينال بعد صلاة الظهر، بالإضافة إلي أن يقام العزاء يوم الخميس والجمعة بمسجد الرحمن الضناوى فى طرابلس.

 

وفى سياق آخر، يشارك النجم وليد توفيق في مهرجان الفحيص في الأردن المقرر له أن بنطلق اليوم 15 أغسطس بمشاركة العديد من نجوم الغناء ومنهم وائل جسار وجوزيف عطية واخرون.

 

8989898989898989898989898989

وكان قد صرح توفيق من قبل أن مهرجان جرش بدأ سنة 87 / 88 وكان مهرجان لا ينسى وجرش من اهم الأماكن في الأردن مثل دار الاوبرا في مصر وقرطاج في المغرب وجمهورها لابد ان ننحنى أمامه.

وأضاف خلال لقاء خاص ببرنامج التاسعة مع الإعلامية شافكى المنيرى على هامش مهرجان جرش: جمهور جرش جاى يسمع وينبسط مش جاى ياكل ولا يشرب ، وانا لن انسى مهرجان قرطاج اللى الجمهور اتبرع بـ40 زجاجة دم وطلع الرئيس أتكلم عنه ومهرجان تانى في الجزائر عندما حملوا السيارة وهذه لم تحدث إلا مع عبد الحليم وانا دمعت ومهرجان جرش والحمد لله ما زلت أؤدى حتى الان .

وتابع: انا كنت محظوظ لانى عملت أفلام مع نجوم كبار على كتفى انا واشتغلت مع كبار النجوم واعونى هذا القدر من القيمة الفنية  بركات وحسن الامام واشتغلت مع فريد شوقى ومديحة يسرى اللى كنت بحلم اشوفها ومريم فخر الدين وسعيد صالح ومش عاوز انسى حد وكان وشى على النجوم الصغار حلو اثار الحكيم وليلى علوى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة