الدورى السعودى قبلة نجوم العالم فى 2023.. البرازيلى نيمار ينضم إلى كتيبة رونالدو وبنزيما بعد صفقة الهلال.. ياسين بونو وميتروفيتش على الأبواب.. ومحمد صلاح مطلوب فى اتحاد جدة

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 05:50 م
الدورى السعودى قبلة نجوم العالم فى 2023..  البرازيلى نيمار ينضم إلى كتيبة رونالدو وبنزيما بعد صفقة الهلال.. ياسين بونو وميتروفيتش على الأبواب.. ومحمد صلاح مطلوب فى اتحاد جدة نيمار دا سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الدوري السعودي للمحترفين قبلة نجوم العالم ومحط أنظار جميع عشاق الكرة بعدما نجح في جذب أكبر اللاعبين في الدوريات الأوروبية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي ومازال الميركاتو مستمرا في جلب نجوم اخرين.

وأعاد انتقال نيمار إلى  السعودية أجواء الكلاسيكو بين نجم برشلونة السابق ، وبين نجوم ريال مدريد القادمين غلى المملكة  كريستانيو رونالدو وكريم بنزيما حيث يلعب نيمار فى الهلال ورونالدو فى النصر ويقود بنزيما اتحاد جدة.

محمد صلاح مطلوب فى اتحاد جدة
 

وبات مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، غير متوقعًا قبل أيام على غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب رد فعله الغاضب بعد استبداله في قمة الريدز وتشيلسي يوم الأحد الماضي، بعد أن فجرت قناة "الكأس"القطرية، مفاجأة قوية بشأن موافقة الفرعون على بدء تفاوض اتحاد جدة لضمه فى الفترة الحالية.

وينتظر الكشف عن حقيقة مفاوضات محمد صلاح مع اتحاد جدة وفكرة انتقاله إلي الدوري السعودي من عدمه خلال الساعات المقبلة.

و كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج عن موافقة نادي ليفربول الإنجليزي على بيع محمد صلاح، بقوله : «حسب معلوماتي أن نادي ليفربول وافق مبدئيًا على صفقة انتقال محمد صلاح، لنادي الاتحاد غير أن يورجن كلوب، يرفض رحيله ، خاصة بعد رحيل فابينيو لنادي الاتحاد.

وأتم: «نادي الاتحاد وصندوق الاستثمار ولجنة التعاقدات تضغط برفع العرض لإغراء ليفربول للموافقة على بيع محمد صلاح»

ياسين بونو على أبواب الهلال
 

كما كشفت تقارير صحفية سعودية انتقال الحارس المغربي الدولي ياسين بونو لاعب إشبيلية الإسباني لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الرياضية السعودية على تويتر: "الهلال يصل إلى اتفاق نهائي مع الحارس الدولي المغربي ياسين بونو وناديه إشبيلية لتمثيل الفريق الأزرق 3 مواسم".

ووفقًا لمصادر “الرياضية” الخاصَّة، سيمتدُّ عقد الحارس المغربي أربعة أعوام مقابل عشرة ملايين يورو راتبًا سنويًّا، إضافةً إلى عدد من المميِّزات المالية.

نيمار يصنع التاريخ
 

وأعلن نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، الثلاثاء، التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقر نادي الهلال على تقديم نيمار دا سيلفا يوم السبت القادم في ملعب الملك فهد الدولي، قبل مواجهة الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي، السبت.

وانتقل البرازيلي نيمار دا سيلفا بشكل رسمي إلى صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم قادماً من صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليعيد إلى الأذهان الانتقال التاريخي لمواطنه ريفيلينيو إلى الهلال أيضاً عام 1978.

ويتشابه نيمار مع ريفيلينيو في كونه قائد منتخب البرازيل مثل مواطنه الذي لعب للهلال لمدة 3 أعوام بين عامي 1978 و1981.

وأصبح نيمار قائد البرازيل منذ عام 2015، ليحقق ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 مع المنتخب، ويكون أحد نجومه الكبار.

وسيحصل النجم البرازيلي على راتب خلال الموسمين مع نادى الهلال السعودى 160 مليون يورو ونحو 80 مليون يورو لصالح باريس.

ميتروفيتش في الهلال
 

كما نجح الهلال في الاتفاق ، بشكل نهائي، مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، على ضمِّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت المصادر ، أن النادي العاصمي، سيدفع لإشبيلية 15 مليون يورو، تمثِّل قيمة العامين المتبقيين في عقد بونو مع النادي الأندلسي.

كما يفاوض الهلال نظيره أستون فيلا الإنجليزي لضم الفرنسي لوكاس ديني، الظهير الأيسر، بوصفه الصفقة الأخيرة في الميركاتو الصيفي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة