طرح سلسلة iPhone 15 بشريحة جديدة تتمكن من نقل البيانات بمعدل أسرع.. وفقاً للتسريبات

الخميس، 17 أغسطس 2023 08:00 م
طرح سلسلة iPhone 15 بشريحة جديدة تتمكن من نقل البيانات بمعدل أسرع.. وفقاً للتسريبات أبل - صورة أرشيفية
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلسلة iPhone 15 المتوقع طرحها لأول مرة في سبتمبر في حدث الإطلاق القادم لشركة Apple، ستزود بشريحة جديدة ستمكن من نقل البيانات بمعدل أسرع من طرازات iPhone الحالية.

ومن المرجح أن تقوم الهواتف الذكية القادمة لشركة كوبرتينو بإسقاط منفذ Lightning الخاص بها لصالح منفذ USB Type-C المستخدم على نطاق واسع، من خلال التبديل إلى الموصل الحديث، يمكن أن توفر طرازات iPhone المستقبلية ليس فقط معدلات شحن أسرع ولكن أيضًا سرعات نقل البيانات السريعة، وفقاً لموقع gadgets360.

قام برنامج Tipster "fix Apple" بمشاركة صور للكابل المرن لموصل الشحن (CC) لأربعة هواتف ذكية - iPhone 15 و iPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، في منشور آخر على X (المعروف سابقًا باسم Twitter)، شارك الحساب أيضًا كابل iPhone 15 series CC المرن والدائرة المتكاملة (IC) وشريحة إدارة إمداد الطاقة،  يدعي تقرير جديد الآن أن الشريحة الموجودة في الصور لجميع الهواتف يمكن أن تحسن أداء المنفذ مقارنة بالطرازات القديمة.

 

F3BWrq9boAAS5NP

وفقًا لتقرير ChargerLAB، تشير الصور التي يشاركها مستخدم X إلى وجود IC موجود خلف مقبس USB Type-C ، وهو عبارة عن شريحة Retimer توجد عادةً في أجهزة نقل البيانات عالية السرعة التي تدعم Thunderbolt و USB 4 من أجل نقل عالي السرعة، إذا كانت الادعاءات الواردة في التقرير دقيقة ، فقد تدعم جميع أجهزة Apple القادمة عمليات نقل البيانات بسرعة تصل إلى 40 جيجابت في الثانية.

قد لا تكون شريحة Retimer المشاع هي الشريحة الوحيدة التي تشق طريقها إلى سلسلة iPhone 15 - يشير تقرير حديث إلى أن الشركة يمكن أن تزود الهواتف بشريحة 3LD3 من صنع Apple، وفقًا لـ tipster ، يمكن للجهاز استخدام الشريحة لتشفير الإرسال التي يمكن أن تنظم سرعات الشحن وتعزز عمليات نقل البيانات على تشكيلة iPhone 15.

لم تعلن شركة Apple عن موعد إطلاق سلسلة iPhone 15، لكن مارك جورمان من Bloomberg ذكر أن الشركة قد تكشف النقاب عن الهواتف في 12 سبتمبر أو 13 سبتمبر، موقع الويب، في إشارة إلى إطلاق وشيك في البلاد.

في غضون ذلك ، أفادت بلومبرج مؤخرًا أن صانع iPhone الذي يتخذ من كوبرتينو مقراً له بدأ إنتاج سلسلة iPhone 15 في ولاية تاميل نادو ، قبل إطلاقه في البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة