أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 42 طائرة صينية و8 سفن تشارك بتدريبات عسكرية حول تايوان.. السلطات الأمريكية تأمر بإجلاء آلاف الأشخاص بسبب الحرائق.. وبوتين يتفقد مقر قيادة العملية العسكرية في أوكرانيا

السبت، 19 أغسطس 2023 12:30 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. 42 طائرة صينية و8 سفن تشارك بتدريبات عسكرية حول تايوان.. السلطات الأمريكية تأمر بإجلاء آلاف الأشخاص بسبب الحرائق.. وبوتين يتفقد مقر قيادة العملية العسكرية في أوكرانيا الجيش الصيني- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال "باختصار" فى السطور التالية.

تايوان: 42 طائرة صينية و8 سفن تشارك في تدريبات عسكرية حول الجزيرة

قالت وزارة الدفاع في تايوان إنها رصدت، بدءاً من صباح السبت، 42 طائرة و8 سفن صينية تشارك في تدريبات حول الجزيرة.
 

السلطات الأمريكية تأمر بسرعة إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حرائق الغابات

اندلعت حرائق غابات سريعة الانتشار في أنحاء ولاية واشنطن ليلة أمس الجمعة، مما أدى إلى إحراق بعض المنازل وصدور أوامر من قبل السلطات الأمريكية صباح اليوم السبت بسرعة إجلاء آلاف الأشخاص في المجتمعات الريفية الصغيرة.
 

إصابة طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية جنوب المسجد الأقصى

أصاب رصاص القوات الإسرائيلية طفلا فلسطينيا، مساء أمس الجمعة، في الحارة الوسطى في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

واشنطن تتهم بكين وبرلين وأوتاوا بانتهاك قواعد التجارة العالمية

اتهمت وزارة التجارة الأمريكية ، اليوم السبت، الصين وألمانيا وكندا بالسماح لشركات تعمل فيها بإغراق الولايات المتّحدة بمنتجات تبيعها هذه الشركات بأسعار مخفّضة بشكل مصطنع، في انتهاك لقواعد التجارة العادلة.

الرئيس العراقي: قوة القانون والسلطة وسيلة الردع لحالات العنف ضد المرأة
 

أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، حرص الدولة الشديد على منع العنف ضد المرأة بمختلف أشكاله ووسائله، مشيرا إلى أن قوة القانون والسلطة وسيلة الردع لحالات العنف.

الرئيس الروسي يتفقد مقر قيادة العملية العسكرية في أوكرانيا

تفقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين صباح اليوم السبت، مقر قيادة العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا بمدينة روستوف جنوب غربي البلاد، كما استمع لتقارير هيئة الأركان وكبار القادة العسكريين.

جارديان: تأخر فحص المسطحات المائية فى إنجلترا 6 سنوات يثير غضب النشطاء

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن إجراء فحص صحى سنوى على مستوى البلاد للمسطحات المائية في إنجلترا تأخر لمدة ست سنوات، مما أثار غضب النشطاء والسياسيين، مع تزايد القلق العام بشأن حالة الأنهار والسواحل في البلاد.
 

صحيفة سعودية: عودة العلاقات بين المملكة وإيران له مردود إيجابي على الإقليم

أكدت صحيفة "الرياض" السعودية أن عودة العلاقات بين المملكة وإيران سيكون له مردود إيجابي على البلدين والإقليم، مشيرة إلى أن العديد من الملفات مرشحة للإغلاق أو التسوية على أقل تقدير.

صحيفة إماراتية تؤكد ضرورة اتخاذ إجراءات دولية جادة لمواجهة أزمة الحبوب

أكدت صحيفة (الخليج) الإماراتية ضرورة اتخاذ الحكومات والمؤسسات الدولية إجراءات جادة لمواجهة أزمة الحبوب من خلال التنمية المستدامة واستخدام التكنولوجيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة