كواليس اجتماع مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان

السبت، 19 أغسطس 2023 10:43 ص
كواليس اجتماع مبابي مع رئيس باريس سان جيرمان كيليان مبابي وناصر الخليفي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم، السبت، كواليس الاجتماع بين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مع ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسيووصفت صحيفة ليكيب الفرنسية اجتماع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مع ناصر الخليفي رئيس النادي بأنه كان لقاءً متوتراً للغاية يوم 8 أغسطس الجارى.

ونشرت ليكيب قول ناصر الخليفي لمبابي: "سترى! لن تلعب مرة أخرى، ولن نستسلم، ليرد النجم الفرنسي "سأرى؟ لكن ماذا سأرى؟ ستكون الرئيس الوحيد الذى لن يجعلنى ألعب".

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ردا على ذلك، "من المستحيل السماح برحيل أفضل لاعب فى العالم مجاناً".

وزاد الغضب بين مبابي وباريس سان جيرمان، بعدما أعلن اللاعب فى يونيو الماضي أنه لن يفعّل بند تجديد العقد مع الفريق حتى يونيو 2025، وأن مبابي قال إنه لا يريد الرحيل هذا الصيف، وإنه يريد البقاء مع الفريق الموسم المقبل، ما يعني رحيله مجانا بنهاية عقده في 30 يونيو 2024.

وهدأت الأجواء بين الطرفين ويستعد مبابي للمشاركة في مباراة باريس سان جيرمان وتولوز في الدوري الفرنسي بعد منعه من المشاركة في الجولة الأولى أمام لوريان.

وسجل مبابي 212 هدفا وصنع 98 في 260 مباراة مع باريس سان جيرمان وأصبح الهداف التاريخي للفريق.

ونجح باريس سان جيرمان في إقناع مبابي، 24 عاما، بالتجديد حتى يونيو 2024، مع بند يتيح للاعب تمديد العقد حتى 2025.

وانضم مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان في 2017 بنظام الإعارة، قبل أن ينتقل للفريق بشكل دائم بعد عام مقابل 180 مليون يورو.

وعاد النجم كيليان مبابي، للظهور فى قائمة فريقه باريس سان جيرمان، استعدادا لمواجهة تولوز، اليوم السبت، فى ثانى جولات الدوري الفرنسي، بعد غيابه عن مواجهة لوريان، فى افتتاحية الموسم الجديد 2023 - 2024.

وغاب مبابي، عن فترة اعداد باريس سان جيرمان، للموسم الجديد، بعد دخوله فى مشكلة مع إدارة النادي، بسبب رفضه تمديد عقده حتى عام 2025.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة