أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إعلان حالة التأهب القصوى جنوب شرق فرنسا بسبب الحر.. الاحتلال يصيب 8 فلسطينيين فى نابلس ويعتقل مشتبها به بتنفيذ عملية حوارة.. انفجارات منفصلة بمدن متفرقة فى هولندا

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إعلان حالة التأهب القصوى جنوب شرق فرنسا بسبب الحر.. الاحتلال يصيب 8 فلسطينيين فى نابلس ويعتقل مشتبها به بتنفيذ عملية حوارة.. انفجارات منفصلة بمدن متفرقة فى هولندا حرائق - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار" فى السطور التالية.
 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الفرنسية، حالة التأهب القصوى في أربعة أقاليم في جنوب شرق فرنسا ورفع مستوى الإنذار فيها إلى اللون "الأحمر" لمواجهة موجة الحر الشديد التي تضرب فرنسا حاليا.

 

النواب الأردني: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في ارتكاب جرائم الإرهاب

أكد مجلس النواب الأردني أن قوات الاحتلال والمتطرفين مستمرون في ارتكاب جرائهم الإرهابية المرفوضة.

 

الاحتلال يصيب 8 فلسطينيين في نابلس ويعتقل مشتبها به في تنفيذ عملية حوارة

أصاب الاحتلال الإسرائيلي، ثمانية فلسطينيين بالرصاص الحي، أحدهم بالرأس، خلال اقتحامه بلدة "بيتا"، الواقعة جنوب محافظة "نابلس" بشمال الضفة الغربية المُحتلة.

 

خسائر فى المتاجر والمنازل بعد انفجارات منفصلة بمدن متفرقة فى هولندا

أعلنت الشرطة الهولندية، وقوع انفجارات منفصلة في أمستردام ولاهاي وفلاردينجن، مما أسفر عن خسائر في بعض المتاجر والمنازل، فيما لم يتم الإعلان بعد عن الدوافع المحتملة، وما إذا كانت الانفجارات مرتبطة.
 

رئيس وزراء العراق يشكر بريطانيا لدعم بغداد في حربها ضد تنظيم داعش الإرهابي

أشاد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بدعم المملكة المتحدة للعراق والوقوف معه في الحرب ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، مشيرا إلى أهمية التعاون مع الجانب البريطاني في مكافحة الجرائم العابرة للحدود

 

صحيفة: أزمة الخبز طالت فى تونس ومست قوت الشعب

قال الكاتب الصحفي، سفيان رجب، رئيس تحرير جريدة الصباح التونسية، إن أزمة الخبز طالت في تونس ومست قوت الشعب، موضحا أن المواطن التونسي والأمن الغذائي التونسي يعانيان.

 

الاستخبارات العراقية: اعتقال 5 إرهابيين من "داعش" فى نينوى شمالى البلاد

أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية، القبض على خمسة إرهابيين كانوا ينتمون إلى ما يسمى بـ"ولاية نينوى" فى محافظة نينوى شمالى البلاد.

 

تمكن خفر السواحل اليوناني، من إنقاذ 76 مهاجرًا من الموت غرقًا شرقي بحر إيجة خلال حادثين منفصلين، حيث كانوا يحاولون العبور من تركيا في زوارق مطاطية.

 

السلطات اليونانية تأمر بإخلاء قريتين لنشوب حريق غابات جديد قرب أثينا

أمرت السلطات اليونانية بإخلاء قريتين بمقاطعة "بيوتيا"، التي تقع على بعد حوالي 100 كيلومتر شمال غرب العاصمة أثينا، إثر نشوب حريق غابات جديد.
 

الصين تحقق مع مواطن متهم بالتجسس لصالح الولايات المتحدة الأمريكية

قالت وزارة الأمن الصينية إن الصين تحقق مع مواطن صيني متهم بالتجسس لصالح وكالة ‏المخابرات المركزية الأمريكية، وفقا لشبكة ان بي سي.‏

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة