أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 23-8-2023

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 11:07 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 23-8-2023 الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 23-8-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها عقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مفاوضات مع نظرائهم في نادي جينبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الساعات الماضية عبر خاصية الفيديو كونفرانس "زووم"، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن شراء خدمات البرازيلي جوستافو سوزا.

جلسة مفاوضات جديدة بين الأهلى وجيونبوك لحسم صفقة سوزا

عقد مسئولو النادي الأهلي جلسة مفاوضات مع نظرائهم في نادي جينبوك هيونداي الكوري الجنوبي خلال الساعات الماضية عبر خاصية الفيديو كونفرانس "زووم"، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن شراء خدمات البرازيلي جوستافو سوزا.

حرص مسئولو النادي الأهلي على تكريم الفريق الأول لكرة القدم على هامش الاحتفالية بالموسم الاستثنائي الذي حققه الفريق الأحمر في الموسم الماضي.
 

يعود لاعبو الأهلى الدوليون من معسكر النمسا مبكرا للانضمام لمعسكر المنتخب قبل مباراة المنتخب الإثيوبي، في اللقاء المحدد له يوم 8 سبتمبر المقبل باستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير المقبل.

أرسل النادي الاهلي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم جاء فيه «أنه تمت مخاطبة الاتحاد بتاريخ 15- 8- 2023، لمعرفة موعد ومكان إقامة بطولة السوبر المصري التي تقام سنويًّا من مباراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس، ولائحة البطولة، والحقوق التسويقية والجوائز الخاصة بها".
 

كشفت تقارير صحفية عن تقدم كبير في موقف نادي جنبوك هيونداي موتورز من رحيل مهاجم الفريق جوستافو دا سيلفا سوزا، إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وصل القاهرة ظهر اليوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومعه باقي معاونيه في الجهاز الفني، من أجل قيادة الفريق الأحمر في بداية فترة إعداد الموسم الجديد، والتي تنطلق غدا الخميس على ملعب مختار التتش.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد. 

وجه خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الشكر إلى سفارة النمسا بالقاهرة، على الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية؛ لتيسير كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تأشيرات السفر لبعثة فريق الكرة بالنادي، التي تنتظم في معسكر مغلق بالنمسا، خلال الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر المقبل.

يستعد مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القادمة لإعلان فسخ عقد والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر بالتراضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومنحه حرية الاختيار في تحديد وجهته القادمة بمفرده.

يخطط مسئولو النادي الأهلي لتعديل وتمديد عقد أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر قبل إنطلاق الموسم الجديد، مع اقتراب عودة اللاعب للانتظام في التدريبات الجماعية لفريقه عقب الانتهاء من أداء برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي من قبل الجهاز الطبي للفريق الأحمر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة