فنانون يعبرون عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة العلمين.. إلهام شاهين: مدينة رائعة.. سوزان نجم الدين: تنظيم مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين حركة ذكية من المنظمين.. منى زكى: قضية مسلسل تحت الوصايا مهمة للغاية

الخميس، 24 أغسطس 2023 10:37 م
فنانون يعبرون عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة العلمين.. إلهام شاهين: مدينة رائعة.. سوزان نجم الدين: تنظيم مهرجان القاهرة للدراما فى العلمين حركة ذكية من المنظمين.. منى زكى: قضية مسلسل تحت الوصايا مهمة للغاية سوزان نجم الدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فنانون عن سعادتهم بالتواجد في مدينة العلمين ، حيث قالت الفنانة إلهام شاهين، إن مهرجان القاهرة للدراما تحفة ورائع للغاية خاصة أنه مقام في مدينة العلمين الجديدة.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما أن مدينة العلمين الجديدة مدينة رائعة نفتخر بها كمصريين ويفتخر بها الوطن العربى.

وتابعت الفنانة إلهام شاهين، أن مدينة العلمين أحدث مدينة في مصر تم بنائها على أحدث طراز ، والأماكن ممتعة في مدينة العلمين وهو أجمل كان في البحر المتوسط، والساحل الشمالى الجميع أصبح يتجه إليه ومن يأتي مدينة العلمين مرة سيدمنها.

وأعربت الفنانة سوزان نجم الدين، عن سعادتها بحضور مهرجان القاهرة للدراما قائلة :" سعيدة للغاية أن مهرجان القاهرة للدراما تم تنظيمه في مدينة العلميين لأنها مدينة جديدة ومتميزة للغاية".

وأضافت  الفنانة سوزان نجم الدين خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما أن مهرجان العلمين متميزة للغاية وبحرها جميل للغياية، واختيار مدينة العلمين لتنظيم مهرجان القاهرة للدراما بها هي حركة زكية للغاية .

وتابعت سوزان نجم الدين :"وأهنئ القائمين على أن يتم تنظيم المهرجان في العلمين ، ولم أشاهد مسلسلات كثيرة في رمضان لأنى صورت مسلسلاتى حتى يوم 23 رمضان ، ونحن نتعب كثيرا في أعمالنا".

وأكدت الفنانة منى زكى، أن قضية مسلسل تحت الوصايا الذي عرض في شهر رمضان الماضى مهمة للغاية، متابعة :"كنت مترددة لأسباب شخصية ثم تحمست بها ".

وأضافت منى زكى، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، خلال تغطية مهرجان القاهرة للدراما :"سعيدة بمشاركة زملائى في العمل ، والأساس المخرج والكتاب ومهندس الديكور ".

وتابعت منى زكى: تدربت كثيرا على اللهجة في المسلسل ، ومهرجان القاهرة للدراما جميل للغاية ويكفى أنه مقام في مدينة العلمين.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة