طبيب الأهلى يبدأ تجهيز الملف الطبى للاعبين لتقديمه للكاف

الجمعة، 25 أغسطس 2023 10:00 م
طبيب الأهلى يبدأ تجهيز الملف الطبى للاعبين لتقديمه للكاف الأهلي
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الدكتور تامر أبو العينين، طبيب الأهلي، تجهيز الملف الطبي الخاص بلاعبي الفريق الأحمر من أجل تقديمه للكاف، قبل المشاركة فى البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي فى الموسم الجديد 2023 / 2024.

ويشترط كاف على الفرق المشاركة فى بطولاته تقديم ملف طبي مفصل عن كل لاعب فى قائمته مع بداية الموسم، واستيفاء الشروط الطبية اللازمة قبل المشاركة في بطولاته التي يقوم بتنظيمها.

ويشارك الأهلي فى 3 بطولات تحت مظلة الكاف في الموسم الجديد وهي دوري أبطال أفريقيا ودوري السوبر الأفريقي وكأس السوبر الأفريقي.

وكشف مصدر أن خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي سينتظم فى تدريبات الفريق خلال 10 أيام من الآن، بعد إجراء اللاعب عملية جراحية عقب تعرضه لكسر في عظمة الترقوة مع نهاية الموسم الماضي.

ويبدأ خالد عبد الفتاح الانتظام فى تدريبات الأهلي الجماعية تدريجيا من خلال تدريبات الكرة والتدريبات البدنية، دون المشاركة في التقسيمة الجماعية، أو التعرض لالتحامات، خشية من تجدد الإصابة.

ومن المقرر أن يسافر خالد عبد الفتاح برفقة فريق الأهلي إلى النمسا لخوض معسكر خارجي، ضمن التحضير للموسم الجديد، بحيث يخوض الفريق الأحمر معسكرا مغلقا في الفترة من 28 أغسطس وحتى 6 سبتمبر.

ويستعد النادي الأهلي لإعلان مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي وتحديد وجهته المقبلة بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي وعدة أندية للحصول على خدمات اللاعب فقد عادت العروض الخارجية من الجزائر والمغرب مرة أخرى لتطلب ضم احمد القندوسي رغم تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة