برج القوس.. حظك اليوم الأحد 27 أغسطس: ثق بحدسك

الأحد، 27 أغسطس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 27 أغسطس: ثق بحدسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة وكذلك السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة كبيرة على إقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 27  أغسطس

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، وهو متفائل لأقصى درجة قد تصل للأهمال في بعض الأحيان.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تثق بحدسك وتقوم بكل المهام المكلفة لك، ولا تقلل من أحلامك وطموحك وحاول أن تحققها مهما كانت التحديات التي تمر بها، فستكون قادر على المضي في طريقك بنجاح.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تتحدث مع شريك حياتك بهدوء، عن كل ما يقلقك وعن مخاوفك، ستجده يقف بجوارك بل ويدعمك طوال الوقت، وستجده صديق جيد لك وحبيب أيضاً.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسير على نظام غذائى صحى، يحتوى على الخضروات وطعام قليل السعرات الحرارية، لتقلل من وزنك الذى أكتسبته الفترة الماضية مع شرب الماء بكثرة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتقبل أي تغير يحدث من حولك، وكن أكثر مرونة عن الفترة السابقة، حتى يمر كل شيء بسلام، مع عدم تأجيل أي عمل لوقت لاحق، حتى تشعر بالإنجاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة