أبطال الجمهورية وصلوا حدود العالمية.. هيثم عيسى يحصد المركز الثانى على مستوى الجمهورية لعامين متتاليين فى كمال الأجسام.. عشق اللعبة وشارك فى بطولات عالمية مع بطولة الجمهورية.. وحلمه مستر أولمبيا.. صور

الخميس، 03 أغسطس 2023 02:00 ص
أبطال الجمهورية وصلوا حدود العالمية.. هيثم عيسى يحصد المركز الثانى على مستوى الجمهورية لعامين متتاليين فى كمال الأجسام.. عشق اللعبة وشارك فى بطولات عالمية مع بطولة الجمهورية.. وحلمه مستر أولمبيا.. صور هيثم عيسى بطل كمال الأجسام
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت المواهب بقرى ومدن محافظة كفر الشيخ، إذ حصل عدد كبير منهم على جوائز  محلية وعالمية في لعبة كمال الأجسام، ومن بينهم الشحات مبروك، بطل العالم، وبيج رامي الحاصل على مستر أولمبيا لعامين متتاليين 2020-2021، وعلى المركز الخامس في البطولة الماضية.

كما حصل عدد آخر من أبطال كفر الشيخ على المراكز الـ 9 والـ11 في بطولة مستر أولمبيا، كما حصل أكثر من 30 لاعب كمال أجسام على بطولات الجمهورية خلال السنوات الماضية، من بين الأبطال الذين يسيرون على الدرب، وبدأ نجمعهم يعلو في بطولة كمال الاجسام، رغم صغر سنه "18 سنة"، هيثم نزيه عيسى الويهي، الحاصل على دبلوم زراعة.

منذ صغره أحب لعبة كمال الأجسام، وكان يتابع المباريات من خلال القنوات الفضائية، إضافة للمسابقات التي تقام في المحافظة وعلى مستوى الجمهورية، وزاد حبه لها بعد أن حقق بيج رامي بطولة مستر أولمبيا لعامين متتاليين، ويأمل أن يكون مثله، مشيراً إلى أنه بدأ في ممارسة لعبة كمال الاجسام، وكان عمره 15 سنة، على يد الكابتن أيمن عبيد، مدرب كمال الاجسام بفوه، وشارك في مسابقات على مستوى الجمهورية من خلال اتحاد كمال الأجسام.

وأضاف الويهي، أنه شارك في بطولات المحافظة والجمهورية، وحصل على المركز الثاني في مسابقة دولة أقيمت في استاد طلائع الجيش، يوم 14 يوليو الحالي، كما حصل على المركز الثاني على  مستوى الجمهورية تحت 17 سنة، في البطولة التي أقامتها اتحاد المصرية بالاسماعلية، كما حصل على المركز الرابع كبار ضمن بطولة الجمهورية، وحصل على المركز الأول على مستوى المحافظة أقامها منطقة كمال الاجسام بمحافظة كفر الشيخ، كما حصل على المركز الثاني لمرتين متتاليتين بالبطولة التي أقيمت بالاسكندرية، نظمها اتحاد كمال الأجسام.

وقال البوهي، إنه يتدرب في جيم بمدينة فوه، وأن والدته لها الفضل في تربيته بعد انفصالها عن والده، وكان صغيراً فوجد فيها الأب والأم معاً،  وعقب حصوله على البطولات سواء على مستوى المحافظة والجمهورية، قرر العمل في جيم بمدينة فوه، لينقل خبرته، للمترددين على الجيم، ويستفيد منهم، فالاعب مهما وصل لبطولات عالمية ودولية، فلابد من أن يكون لديه قناعة تبادل الخبرات بينه وبين الأخرين، سواء منهم هم أكثر منه خبرة في هذه اللعبة، أو من المتدربين.

وأضاف هيثم نزيه عيسى البوهي، إن بيج رامي ابن محافظة كفر الشيخ، أعطى الأمل له ولكل الشباب، أن يكونوا مثله يوما ما، فهو يقرأ عن أبطال العالم وحصول على مستر أولمبيا منذ سنوات، وهم مثله الأعلى في اللعبة، وهم بيج رامي، ولارى سكوت، وسيرجيو أوليفا،وأرنولد شوارزنيجر، وفرانكو كولومبوس، وكريس ديكرسون، وسمير بنوت، ودوريان ييتس، ورونى كولمان، وجاى كتلر، وفيل هيث، ومن أبطال العالم ومصر في اللعبة والذين أعجب بهم الشحات مبروك ابن محافظة كفر الشيخ، وهو من أكثر اللاعبين شهرة في لعبة كمال الأجسام،  كان يعب راية الاتحاد الدولي للهواة، واستطاع تحقيق بطولة العالم للهواة 11 مرة، وعبد الحميد الجندي، وعصمت عبدالصادق، ومحمد سعد.

وأكدت والدة هيثم نزيه عيسى البوهي، أنها سعيدة بحصول نجلها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، وتتمنى أن يكون بطلا من أبطال العالم، مشيرة أن نجله مجتهد ومتميز في لعبة  كمال الاجسام، وتتمنى أن يكون يوما مستر أولمبيا.

جانب من تهنئة والدة هيثم نزيه عيسى البوهي
جانب من تهنئة والدة هيثم نزيه عيسى البوهي

 

هيثم نزيه عيسى البوهي صاحب المركز الثاني جمهورية في لعبة كمال الاجسام
هيثم نزيه عيسى البوهي صاحب المركز الثاني جمهورية في لعبة كمال الاجسام

 

هيثم نزيه عيسى البوهي صاحب المركز الثاني على مستوى الجمهورية في لعبة كمال الاجسام
هيثم نزيه عيسى البوهي صاحب المركز الثاني على مستوى الجمهورية في لعبة كمال الاجسام

 

هيثم نزيه عيسى البوهي من ابطال مصر في كمال الاجسام
هيثم نزيه عيسى البوهي من ابطال مصر في كمال الاجسام

 

هيثم نزيه عيسى البوهي
هيثم نزيه عيسى البوهي

 

هيثم نزيه عيسى البوهياثناء تكريمه
هيثم نزيه عيسى البوهياثناء تكريمه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة