إكس الطائر الأزرق المثير للجدل فى كاريكاتير اليوم السابع

الخميس، 03 أغسطس 2023 09:00 ص
إكس الطائر الأزرق المثير للجدل فى كاريكاتير اليوم السابع كاريكاتير اليوم السابع
ريشة الفنان أحمد قاعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رسمت ريشة الفنان أحمد قاعود، كاريكاتيرا طريفا حول حول استياء رواد تويتر من علامة الإكس على الطائر الأزرق  حيث ندد المستخدمين تغيير العلامة التجارية لدرجة أن عريضة بدأت "لإعادة شعار طائر تويتر الأزرق".
 
قال زاك ديونيدا، نائب رئيس تسويق العلامات التجارية في شركة التكنولوجيا المالية، إنه يمكن للناس أن يأخذوا إعادة العلامات التجارية على محمل شخصي.
 
وقال "سيكون هناك أشخاص يشعرون كما لو أنها إهانة لهم كمستخدم مخلص"، مضيفا "الناس لا يحبون التغيير" قالت ماجي سوس، مديرة استراتيجيات الدخول إلى السوق في وكالة العلامات التجارية Red Antler ومقرها نيويورك، إن الناس يميلون إلى الاستثمار عاطفيًا في العلامات التجارية.
 
ولعل بعد التغيير، انتقل العديد من المستخدمين المرتبكين إلى النظام الأساسي، واشتكوا حيث قال أحدهم، هل يمكن لأحد أن يقول لهذا الرجل أن يترك تويتر وشأنه؟ 
 
كتب مستخدم آخر، 'انتظر ... تويتر في الواقع يعيد تسمية علامته التجارية كـ' X '؟؟؟؟ أنا ... لا أفهم كيف يكون ذلك منطقيًا. لماذا؟؟؟؟' 
وأضاف أحدهم: "لابد أن إيلون يعاني من أزمة منتصف العمرهل يعتقد أن هذا سيجعل الأذكياء يدفعون مقابل الأشياء المجانية؟ وداعا على تويتر".
 
وقال آخر مازحا: وداعا التغريد.. يبدو الاسم والشعار الجديد "X" وكأنه نادي مثلي الجنس أو استوديو إباحي أو شيء من هذا القبيل".
 
 
 
WhatsApp Image 2023-08-02 at 3.27.30 PM
 
 
إكس الطائر الأزرق فى كاريكاتير اليوم السابع
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة