برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 31 أغسطس: اهتم بصحتك

الخميس، 31 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 31 أغسطس: اهتم بصحتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يحب أصحاب برج الميزان ارتفاع درجات الحرارة، وهذا يجعلهم يصابون بالتوتر والضغط العصبى، كما أن التقلبات المفاجئة تجعلهم يشعرون بالغضب والضيق، كما أنه يصبح غير قادر على التفكير، لدرجة أنه قد يصاب بالصداع. 

برج الميزان فى حظك اليوم 31 أغسطس

يستطيع أصحاب برج الميزان توصيل مشاعره لكل من حولة بصدق واحترام، كما أنه يستطيع تقدير أصدقائه الذين لا يعرفون التعبير عن أنفسهم، فهو قادر على فهمهم من تصرفاتهم وأفعالهم، وقادر على تفسير لغة جسدهم. 

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمر كمال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى 

على الرغم من المسئوليات الكبيرة فى عملك، إلا أنك ستنجح فى إنجاز كل شىء فى الوقت المحدد، سوف يسافر البعض لأسباب رسمية، سيكون العملاء سعداء وسيضيف هذا قيمة إلى أدائك، يمكن لرجال الأعمال توقيع اتفاقيات شراكة جديدة لأن ذلك من شأنه أن يجلب أموالا إضافية. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

تعامل مع المشكلات المتعلقة بالحب بعناية، حتى لا يحدث المشكلات العميقة التى لا حل لها، وعليك أن تحترم شريكك ولا تفرض مفاهيمك علية، قد يجد برج الميزان أشخاصا مثيرين للاهتمام، لكن اليوم ليس مناسبا لأى بداية فى أى علاقة عاطفية. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك تجنب جميع المشروبات الغازية، وبدلا من ذلك تناول المزيد من الخضار والفواكه مع المزيد من المكملات الغذائية الطبيعية، ولا مانع من ممارسة الرياضة الخفيفة، وممارسة اليوجا. 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك إبعاد الغرور الشخصى عن الحياة العاطفية الفترة المقبلة، وكن مستعدا لتولى أدوار جديدة فى العمل، وستكون الحالة المالية جيدة لكن عليك الاهتمام بصحتك، والابتعاد عن أى ضوضاء، ومصادر للضغط العصبى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة