ريان جرافينبيرش يخضع للكشف الطبى فى ليفربول غدا لحسم انتقاله رسميا

الخميس، 31 أغسطس 2023 11:27 م
ريان جرافينبيرش يخضع للكشف الطبى فى ليفربول غدا لحسم انتقاله رسميا جرافينبيرش
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الدولي الهولندي ريان جرافينبيرش، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، للفحوصات الطبية غداً الجمعة من قبل إدارة ليفربول بعد الاتفاق على انتقاله إلى صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الوسط.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" أصبحت عملية إصلاح خط وسط ليفربول على وشك الانتهاء بعد أن اتفقوا على دفع 34 مليون جنيه إسترليني مع بايرن ميونيخ، مقابل الحصول على خدمات رايان جرافينبيرش.

ومن المقرر أن يخضع جرافينبيرش للفحص الطبي يوم الجمعة ليصبح رابع لاعب خط وسط ينضم هذا الصيف، بعد أن غادر 5 من لاعبي خط الوسط الكبار منذ الموسم الماضي، كما غادر آرثر ميلو أيضًا في نهاية فترة الإعارة.

وكان ليفربول يتتبع جرافينبيرش لعدة أشهر، لكن في البداية لم يتلق أي تشجيع من بايرن ميونخ بشأن بيعه هذا الصيف، تغير هذا الموقف في الأيام الأخيرة، وبعد أن طلب أن يظل على علم بتوفره، كان ليفربول في وضع ممتاز لإبرام صفقة وسط اهتمام مانشستر يونايتد.

ولم يخف جرافينبيرش رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن عانى في ألمانيا، وكان ليفربول وجهته المفضلة، حيث سيتواصل مع زملائه الدوليين كودي جاكبو وفيرجيل فان ديك.

وقضى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا معظم حياته الكروية في المركز رقم 8، ويفضل اللعب في دور خط الوسط المتقدم على الجانب الأيسر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة