فرانك إيتوجا يخضع لحقن بالعين بعد جراحة الشبكية

الجمعة، 04 أغسطس 2023 01:00 م
فرانك إيتوجا يخضع لحقن بالعين بعد جراحة الشبكية فرانك إيتوجا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع فرانك إيتوجا، لاعب النادى المصرى، لحقن بالعين كإجراء وقائى عقب جراحة الفصل فى الشبكية التى أجراها قبل فترة، وكان إيتوجا قد غاب عن المصرى فى مباراته الأخيرة بالموسم أمام الأهلى فى ربع نهائى كأس مصر.
 
وودع المصرى بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائى، وذلك عقب الهزيمة أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وسدد مسئولو النادى المصرى مستحقات الفلسطينى ياسر حمد، مدافع الفريق السابق، والمقدرة بـ75 ألف دولار، لرفع إيقاف القيد عن النادى البورسعيدى.
 
وكان ياسر حمد قد فسخ تعاقده مع المصرى من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته، قبل أن يتقدم بشكوى ضد النادى البورسعيدى لدى فيفا، وتلقت إدارة المصرى خطابا رسمياً من فيفا يفيد بإيقاف قيد النادي المصري لحين سداد مستحقات ياسر حمد، ومن المنتظر ان يتم رفع إيقاف عن النادي الساعات المقبلة.
 
ونجح النادي المصري في ضم 3 صفقات صيفية حتى الآن، وهم، ميدو جابر من سيراميكا، سمير فكري من الداخلية، ومحمد الشامي من الإسماعيلي.
 
وأعلن المصري رحيل 5 لاعبين بنهاية دوري 2023، وهم، رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة