انطلاق اليوم الأول لكابيتانو مصر بالمنوفية بمشاركة 4 آلاف متقدم.. فيديو وصور

السبت، 05 أغسطس 2023 01:42 م
انطلاق اليوم الأول لكابيتانو مصر بالمنوفية بمشاركة 4 آلاف متقدم.. فيديو وصور انطلاق كابيتانو مصر فى المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم فاعليات الموسم الثانى من "كابيتانو مصر"، لاكتشاف المواهب الرياضية لكرة القدم، الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى محافظة المنوفية .

وبدأت فاعليات البرنامج لاختبار الموهوبين فى كرة القدم من محافظات الدلتا على مدار يومين على ملاعب نادى الجمهورية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية.
 
ويقول الدكتور محمود سعد المدير الفنى لكابيتانو مصر أن الأعداد المشاركة فى الاول مايقرب من 4الاف  شخص حتى الآن وتعد محافظة من أكبر المحافظات مشاركة إلى محافظات سوهاج والمنيا والبحيرة .
 
ويشير سعد إلى أن مشروع كابيتانو مصر الهدف منه البحث عن الموهوبين فى كرة القدم  فى شتى محافظات الجمهورية، وذلك من أجل الارتقاء والنهوض بكرة القدم فى مصر .
 
ومن جانبه أكد الدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، أن اليوم الأول لمشروع كابيتانو المقام فى نادى الجمهورية بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مايقرب من 4الاف متقدم .
 
وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنسيق الكامل مع الجهات المعنية المسؤولة بالمحافظة بمختلف تخصصاتها كل فينا يخصه وتم عقد اجتماع تنسقى لتأمين المشاركين والمنظمين لإخراج الحدث فى أبهى صوره بتوجيهات اللواء إبراهيم ابوليمون محافظ المنوفية .
 
وأشرف علي تنفيذ الاختبارات وعمليات انتقاء الموهوبين اللجنة العلمية والفنية لمشروع كابيتانو مصر برئاسة الدكتور محمود سعد والكابتن محسن عبد المسيح والكابتن أحمد الكاس، الكابتن طارق السيد ، وفريق عمل كابيتانو مصر من وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلي لفيف من المدربين واللاعبين القدامي.
 
يأتي هذا البرنامج في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتطوير كرة القدم في مصر، وتشجيع المواهب الشابة على ممارسة هذه الرياضة الشعبية وتحفيزهم على العمل الجاد والمثابرة لتحقيق طموحاتهم في هذا المجال، الذي يشارك فيه عدد كبير من الشباب الموهوبين من مختلف أنحاء محافظات المنوفية ومحافظات الدلتا اليوم .
 
وسيتم اختبار قدراتهم ومهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من التحديات الكروية، كما سيتلقى المشاركون توجيهات وتدريبات من مدربين محترفين ذوي خبرة عالية، بهدف تحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم الكروية.
 
ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعم الوزارة لمثل هذه الفاعليات التي ترقى بمستوى الرياضة المصرية، وتبدع في اكتشاف الموهوبين على مستوى الجمهورية، لإبراز أفضل العناصر الرياضية في لعبة كرة القدم، وتقديمهم للساحة الرياضية ودعمهم الكامل حتى تستفيد منهم الأندية المصرية، مما يحقق التميز في انتقاء الأفضل منهم، لدعم المنتخبات المصرية بأقوى عناصر من الشباب المتميز، الذى يثرى الرياضة لتحقق أفضل النتائج على المستوى القاري والعالمي في لعبة كرة القدم.
 
 
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(1)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(1)

انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(2)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(2)

انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(3)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(3)

انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(4)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(4)

انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(5)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(5)

انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(6)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(6)

انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(7)
انطلاق-اليوم-الأول-لكابيتانو-مصر-بالمنوفية-(7)
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة