أغنية سعد لمجرد الجديدة "نور الصبح" آخر ألحان الراحل محمد النادى

الإثنين، 07 أغسطس 2023 11:00 ص
أغنية سعد لمجرد الجديدة "نور الصبح" آخر ألحان الراحل محمد النادى  سعد لمجرد وهانى محروس
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج النجم المغربى  سعد لمجرد لأغنيته الجديدة "نور الصبح" على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قبل طرحها بعد غد الأربعاء، وتعد الأغنية آخر ألحان الملحن الراحل محمد النادى الذى وفته المنيه فى شهر يونيو الماضى، ووجه لمجرد رساله للمنتج هانى محروس الذى يتعاون معه للمرة الأولى، قائلاً: "أحلى تعاون مع أخى وحبيبى الغالى هانى محروس، فعلا فزت بصداقة انسان رائع يستاهل كل حاجة في الدنيا وأتمنى من قلبى ان ينال نور الصبح اعجابكم، أغنية نور الصبح كلمات سارة سعيد والحان محمد النادى وتوزيع جلال الحمداوى".

365498484_10168024082415581_7391758254578679761_n
 
يذكر أن الملحن الراحل محمد النادي قد تعاون مع العديد من المطربين والمطربات في الوطن العربي آبرزهم مصطفي قمر، أنغام، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، إيهاب توفيق، هشام عباس، محمد حماقي، نوال الزغبي، نانسي عجرم، عبد الفتاح الجريني، حماده هلال، هيثم شاكر، تامر حسني، تامر عاشور، بلال، أحمد سعد، محمد نور، رامي جمال، محمد محسن، محمد شاهين، راندا حافظ وغيرهم.
 
واحتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته "أنت معلم" التى طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور و فيديو من الاحتفال عبر حسابه على إنستجرام وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة فى الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها "عدى الكلام، وأنتى حياتى" وأخيرًا "من أول دقيقة".

وقد احتفل النجم المغربى سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي، سبتمبر الماضى ونشر عددا من الصور وعلق: "شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء .

وأضاف لمجرد: "شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم فى هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكرى وعن امتنانى على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة" كما هنأه عدد من نجوم الفن، لزواجه على صديقته المقربة غيثة العلاكي، متمنين له السعادة في حياته الجديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة