برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: صدق حدسك

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 7  أغسطس: صدق حدسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف بحبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 7 أغسطس

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وغير صبور بالمرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت جاد مما يجعلك قادر على العمل بكل جهد وقوة لتحصل على ما تريده، لتحقق المكاسب المالية التي تريدها في نهاية المطاف، مع العمل على القيام بالمهام بشكل سلسل.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن لا تجعل أي شخص يتدخل بينك وبين شريك الحياة، فأنت لا تعرف نواياه الغير جيدة، فقد تعتقد أنه موثوق به، ويكون مخادع ليس له أمان، صدق حدسك قبل الثقة في الناس.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تحصل على بعض الراحة والأسترخاء من العمل، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، وأشرب الماء طوال اليوم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك بتطوير قدراتك ونفسك بشكل كبير، وتعلم لغة جديدة حتى تفتح لنفسك أفاق واسعة، لتحصل منها على مكاسب مادية ومعنوية كنت تريدها لتشعر بالأستقرار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة