أخبار نادي الزمالك اليوم 9 - 8 - 2023

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:55 م
أخبار نادي الزمالك اليوم 9 - 8 - 2023 أوسوريو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم 9-8-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية.

الزمالك يتمسك باستمرار أوسوريو فى الموسم القادم

رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الانباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجيا بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية.

تقرر إقامة قرعة الدوري الممتاز منتصف شهر اغسطس الجاري ، والغاء القرعة الموجهة بين الأهلي و الزمالك كما حدث في المواسم الأخيرة ، حيث كان يتم مسبقا وضع آخر مباراة للفريقين معا في الجولة الأخيرة من الدور الأول و الثاني.
 

تحرك مسئولو نادى الزمالك فى ملف تمديد عقود محمد صبحى وأحمد فتوح ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض،بعدما فتحوا خطوط اتصال مع اللاعبين لجس نبضهم حول رغباتهم المالية.

رفض مسئولو نادى الزمالك رحيل اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم مجانا وذلك عن طريق قيدهم  فى القائمة الأولي،خاصة أن الإدارة ترغب فى تحقيق الاستفادة المادية من جميع العناصر التى سيتم الاستغناء عن خدماتها فور حل أزمة منع الفريق من القيد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة