لراحة وأمان طفلك.. اختاري أحدث الحفاضات بأفضل تكنولوجيا مبتكرة

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 08:26 م
لراحة وأمان طفلك.. اختاري أحدث الحفاضات بأفضل تكنولوجيا مبتكرة من حفاضات مولفيكس للأطفال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
راحة الطفل وأمانه من راحة الأسرة واستقرارها، لذلك تبحث الأم دائما عن أفضل المنتجات التي تساعد طفلها خاصة حديثي الولادة، على نوم هادئ ليلا وراحة طوال اليوم نهارا. لذلك تحرص شركة حياة مصر، باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال السلع الاستهلاكية وصناعة المنتجات الصحية، على توفير أفضل منتجاتها من حفاضات الأطفال للأسرة المصرية، بفضل استخدام أحدث التقنيات التكنولوجيا، حيث تؤمن بأن لكل شخص الحق في الوصول إلى منتجات مبتكرة وعالية الجودة وبأفضل سعر.
 

أحدث تقنيات التكنولوجيا

وطور مركز الأبحاث والابتكار التابع لـشركة حياة مصر، جيل جديد من حفاضات مولفيكس للأطفال، باستخدام تقنيات تكنولوجية حديثة في صناعة الحفاضات، تسمح بوجود قنوات امتصاص أسرع بثلاث مرات، ونعومة معززة بشكل ملحوظ لسعادة أطفالنا، وتوفير الراحة للأمهات وتعزيز التواصل بينهم من اليوم الأول.
 
وتطلق مولفيكس أحدث منتجاتها داخل السوق المصري، بعد النجاح الكبير الذي حققته على مدار 10سنوات، بشهادة أمهات مصر، والمعزز بتكنولوجيا رفيعة المستوى، من خلال حفاضات لينة من الداخل والخارج، من أجل أقصى راحة ممكنة للأطفال، ف شركة حياة مصر لا تنظر إلى تغيير الحفاضات كمهام يومية فقط، ولكنها تساهم في توفير وقت مميز ومهم للأطفال، من حيث حميميته ونشأة صلة قوية بينهم وبين أمهاتهم.
 

اقتصادية ومريحة

وأمام التحديات الكبيرة التي تواجهها الأسرة، كانت مولفيكس دائما بجانبهم، حيث طورت أحدث الوسائل التقنية، بإدخال تكنولوجيا قناة الامتصاص على أحدث منتجاتها، والتي تسمح للحفاض بامتصاص أكثر 3 مرات من أي منتج أخر، حيث يضمن جفاف الحفاض أكبر فترة ممكنة لراحة الطفل.
 
ويعد تعرض أطفالنا للحساسية وتهيج البشرة من أكثر الأمور المزعجة، لذلك تحرص الأمهات على اختيار حفاضة مريحة، مانعة للتسريب ولا تسبب حساسية، لذلك فحفاضات مولفيكس هي الخيار الأمثل، حيث تتمتع بنعومة معززة تسمح لجلد طفلك بالتنفس لراحة أفضل وتجنب تهيج بشرته، خاصة أن في شهورهم الأولى يستجيب الأطفال الرضع للاتصال عن طريق اللمس بشكل طبيعي، حيث إنه مهدئ للطفل ويعزز من نموه وتطويره الصحي، ويقوي العلاقة بين الطفل وأمه.
 

الثقة والأمان

و شركة حياة ليست عبارة عن منتج أو اثنين فقط وإنما تقدم الشركة 15 علامة تجارية عالمياً و9 علامات تجارية محلياً تنتجها بتقنيات متقدمة تتميز بالجودة، وهو ما جعلها تحظى بثقة وأمان ملايين المستهلكين حول العالم، في فئات النظافة والمناديل والعناية المنزلية والصحة الشخصية، فهي رابع أكبر مصنع لحفاضات الأطفال في العالم، وأكبر شركة لتصنيع المناديل الورقية في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا، حيث يعمل بها 9000 موظف حول العالم لخدمة الملايين داخل المنازل في أكثر من 100 دولة،  لذلك فهي دائما الخيار الأول والأفضل والمثالي للأسرة المصرية.
 
وتوسعت شركة حياة مصر استثماراتها داخليا، حيث تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني منذ دخولها السوق المصري منذ 10 سنوات عن طريق عدد من المصانع لإنتاج حفاضات أطفال وكبار سن وفوط صحية نسائية والمنظفات والمناديل الورقية من ضمنهم حفاضات مولفيكس، حفاضات بي بم طبيعي، مولبد، وبابيا لصحة الأسرة المصرية والعناية بهم.
 
حفاضات مولفيكس  (1)
 

حفاضات مولفيكس  (2)
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة