5 أبراج من أفضل الأجداد ويغمرون أحفادهم بالحب.. السرطان والجوزاء الأبرز

الأحد، 10 سبتمبر 2023 02:00 م
5 أبراج من أفضل الأجداد ويغمرون أحفادهم بالحب.. السرطان والجوزاء الأبرز جد يلهو مع حفيده
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الأجداد من أهم أفراد العائلة فهم بمثابة البوصلة التي ترشد أبنائها وأحفادها للطريق الصحيح بنصائحهم وخبراتهم كما يدعموهم نفسياً ومادياً، ونستعرض في التقرير، أبراج من أفضل الأجداد، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla".

أبراج من أفضل الأجداد

برج السرطان
 

والأجداد الذين ينتمون لبرج السرطان يتسمون بالعاطفية والحساسية الشديدة، لذلك يقدرون مشاعر أحفادهم ويحرصون بالحفاظ على مشاعرهم ودائماً ما يجلسون معهم معظم الأوقات ويغمرونهم بحبهم لذلك فهم من الأفراد العائلة المفضلة لأحفادهم.

5 أبراج أفضل جد ويغمرون أحفادهم بالحب
5 أبراج أفضل جد ويغمرون أحفادهم بالحب

 

برج الجوزاء
 

وأما الأجداد الذين ينتمون لبرج الجوزاء، يتسمون بالمرح والذكاء الشديد، ودائماً ما يحرصون على الجلوس مع أحفادهم ومشاركتهم أوقات المرح، لذلك لا يفضل أحفادهم تركهم أبداً ويحرصون على قضاء بعض الوقت معهم.

جد يجلس مع حفيده
جد يجلس مع حفيده

 

برج الحوت
 

يُعرف أجداد برج الحوت بطبيعتهم المثالية، وقدرتهم على تحمل الكثير من المتاعب، وحرصهم على حماية أحفادهم كما يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك، ويغمرونهم بالحب والمودة طوال الوقت، ولأن برج الحوت يميل للعيش في الخيال أغلب الوقت، فأنه يستطيع بخياله أن يجارى أحفاده في خيالهم أثناء لهوهم كما يبتكر لهم قصص طفولية مميزة، لذلك فهم من أفراد العائلة المفضلين لدى أحفادهم.

جد يلهو مع حفيده
جد يلهو مع حفيده

 

برج الحمل
 

يعتبر برج الحمل من الأبراج المحبة لعائلتها والجد الذى ينتمى لهذا البرج فهو يبذل قصارى جهده من أجل تلبية احتياجات أحفاده، كما يغمرهم بحنانه وحبه لهم دائماً، ويقف بجوارهم في السراء والضراء .


 

برج الميزان
 

الأجداد الذين ينتمون لبرج الميزان، يفهمون الفرق بين الصواب والخطأ، على الرغم إنهم لا يتحدثون كثيراً مع أحفادهم لكنهم يرشدونهم إلى الطريق الصحيح في وقت الشدة، ويدعمونهم في أوقات اليأس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة