أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 11 / 9 / 2023

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 10:30 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 11 / 9 / 2023 الأهلى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم 11 / / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أهمها الإعلان عن مواجهات الفريق الأحمر ببطولة الدورى فى الموسم المقبل، والتى يستهلها الفريق بلقاء المصرى البورسعيدى، فى الوقت الذى حقق فيه الأهلى الفوز على طلائع الجيش بهدف دون مقابل. 

الأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن درع الدورى بمواجهة المصرى

أوقعت قرعة الدوري المصري للموسم الجديد الأهلي في مواجهة مع المصري بافتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024.

يذكر أن الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري ويبحث الحفاظ على درع الدوري في الموسم الجديد.

الأهلى يهزم طلائع الجيش 1 / 0 وديا .. ورضا سليم يهدر ركلة جزاء

حقق فريق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن تحضيرات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

تعرف على مباريات الأهلى فى الدور الأول للدورى المصرى

أسفرت قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري 2023 / 2024 عن تحديد مباريات الأهلي حتى نهاية الدوري الأول، والتي شهدت مباراة مثيرة لبطل النسخة الأخيرة من الدوري تجمعه مع المصري.
 

البطاقة الدولية تحسم مشاركة موديست فى السوبر الأفريقى

يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول البطاقة الدولية الخاصة بالفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بروسيا دورتموند السابق، والمنضم حديثا إلى القلعة الحمراء لتدعيم هجم الأهلي في الموسم الجديد.

الأهلى يواجه الزمالك فى الديربى بالجولة العاشرة للدورى.. صور

أوقعت قرعة الدوري المصري الأهلي في مواجهة مع غريمه الزمالك بالجولة العاشرة من عمر منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024.

 

أكرم توفيق يكشف موعد عودته للمشاركة فى مباريات الأهلي وأسباب كثرة إصاباته

أكد أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع لاعبي الأهلي ظهروا بتركيز شديدة خلال معسكر الإعداد الذى أقيم فى النمسا، مشيرًا إلى أن الأجواء كانت رائعة وتحفز اللاعبين من أجل تقديم مستوى طيب خلال الموسم الجديد.

تامر أبو العينين يكشف أسباب رحيله عن الأهلى فى بيان رسمى

كشف تامر أبو العينين، رئيس الجهاز الطبى السابق للنادى الاهلى، تفاصيل رحيله عن القلعة الحمراء، وقال تامر أبو العينين، فى بيان رسمي أصدره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "توضيح للجميع وإغلاق كل أبواب الاجتهادات الإعلامية، أنا أثناء المعسكر الخارجي للنادي الأهلي

الأهلي ينهى إجراءات سفر موديست للسعودية وكولر يحسم مشاركته فى السوبر

نجح الجهاز الإداري للنادى الأهلى فى إنهاء إجراءات سفر الفرنسي أنتوني موديست للسعودية حتى يصبح اللاعب جاهزاً لمرافقة بعثة المارد الأحمر التى تتوجه للسعودية غداً الثلاثاء لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الأفريقى، حال استقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة على اصطحاب اللاعب للمباراة، وفقاً لحالته الفنية، حيث تقرر انتظامه فى التدريبات صباح غد، الثلاثاء، فى المران الأخير قبل السفر للسعودية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة