برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 13 سبتمبر: حقق حلمك

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 13 سبتمبر: حقق حلمك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يتردد أصحاب برج الدلو فى قضاء وقتهم كله فى العمل، والاستمتاع بمهام جديدة ومختلفة، طوال الوقت، وذلك لأنه يعتبر شخصية مميزة بولائها وتميزها فى العمل، وإذا انتهى من عمله ممكن أن يأخذ من مهام الآخرين. 

برج الدلو فى حظك اليوم 13 سبتمبر

يعرف أصحاب برج الدلو بإخلاصهم ووفائهم لكل من حولهم، وذلك ما يجعلهم الأشخاص المحبوبين والمقربين من الجميع، وذلك إلى جانب أنه شخصية كلاسيكية لا يحب التعرف على أشخاص جديدة كل يوم وتستكفى بأسرتها والمقربين فقط. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ماجدة الرومى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

سيكون يومك مزدحما للغاية ومن المتوقع منك إنجاز المهام الرئيسية التى قد تجلب الحظ لمهنتك، وعليك أن تتجنب الرومانسية المكتبية التى قد تؤثر على سمعتك، قد يواجه رواد الأعمال مشاجرة مع شركائهم ومن الضرورى عدم ترك الأمور تخرج عن نطاق السيطرة. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

تأكد من التقدم بطلب الزواج اليوم لأن الرد سيكون إيجابيا، وتجنب تدخل شخص ثالث فى حياتك، يمكن للحبيب السابق أن يشكل تهديدا لعلاقة الحب، فعليك الابتعاد نهائيا عنه وقطع العلاقة أفضل من البقاء حائرا. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

صحتك ستكون جيدة طوال اليوم، فى حين أنه لن يصيبك أى مرض خطير، ستكون هناك إصابات طفيفة ناتجة من إهمالك فعليك توخى الحذر، وعليك ممارسة الرياضة الخفيفة، والاستمتاع بممارسة اليوجا. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

كن دبلوماسيا فى حياتك العاطفية لتجنب المشاكل الخطيرة، الفترة المقبلة، قد تكون ضحية لسياسات المكتب، لكن الباحثين عن عمل سيكونون سعداء بمعرفة أنه سيتم اختيارهم فى مهنة مميزة لهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة