برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر: ابتعد عن السكريات

الخميس، 14 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر: ابتعد عن السكريات برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان هادئ رومانسى يفكر كثيرًا قبل اتخاذ القرار، قد يصفه البعض بالتردد، كما أنه يعشق الطبيعة والحياة الواضحة التى لا تحمل أى غموض.

برج الميزان فى حظك اليوم الخميس 14 سبتمبر

مولود برج الميزان، رقيق المشاعر حساس جدًا وهذا كونه فنان يحب الموسيقى والقراءة، والحياة البرية، يعشق الحياة بمفردة لتكون أوقات للتأمل والتفكير العميق والاستكشاف.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

شرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

التعبير عن الغضب فى أى وقت لن يجعل منك شخصا قياديا ناجحا، بالرغم من امتلاكك لمقومات القيادى الناجح، لكن اندفاعك وغرورك أول المعيقات.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

البحث عن صديق جديد تأتمنه على أسرارك ليس بالسهولة التى تتصورها، أنت من الشخصيات التى لا تعطى سرها بسهولة، وغالبًا ما تتلقى صدمات بسبب قراراتها المتسرعة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الابتعاد عن تناول السكريات أصبح ضروريا بعد أن أصبحت تناولها بشكل كبير، هذا قد يسبب لك بعض من القلق على صحتك، السمنة تزعجك، لذلك حاول التقليل من السكر

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

تتعثر علاقاته بالآخرين بسبب سلوكك العنيف مع زملائه فى العمل، نادرًا ما يجد مولود الميزان نفسه على خطأ ويبحث عن تبريرات دائمة لأفعاله المتهورة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة