برنامج التاسعة: برنامج كابيتانو مصر يشهد تفاعلا كبيرا واهتماما برعاية المواهب

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 11:39 م
برنامج التاسعة: برنامج كابيتانو مصر يشهد تفاعلا كبيرا واهتماما برعاية المواهب الإعلامية هدير أبو زيد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية هدير أبو زيد، إن أمس الخميس انطلقت أولى حلقات برنامج كابيتانو مصر الموسم الثانى الذى يتم تنظيمه من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويذاع على قناة أون، لاكتشاف المواهب الرياضية والموسم الأول كان هناك تفاعل من الجمهور على البرنامج. 
 
وأضافت خلال برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، :" كلنا كنا تنتظر ايه اللى هيحصل مع المواهب في الموسم الأول، وشاهدنا النجوم مع كشافين من إسبانيا يعيشون فترة معايشة في الكرة الأندية الاسبانية والتي تسقل موهبتهم كثيرا". 
 
وتابعت: "هناك اهتمام كبير لرعاية المواهب في الموسم الأول وحقق نجاحا كبيرا.. واللى فاز فريق الكابتن اليماني.. والبرنامج يعمل على خلق ألف من لاعب الكرة العالمى محمد صلاح".
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشروعات المهمة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل اكتشاف المواهب الكروية، خاصة في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذاع برنامج "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب فى كرة القدم على شاشة "ON"، يومى الخميس والجمعة فى تمام التاسعة مساء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة