مدرب الهلال يكشف تفاصيل إصابة نيمار قبل انطلاق دوري أبطال آسيا

الأحد، 17 سبتمبر 2023 07:58 م
مدرب الهلال يكشف تفاصيل إصابة نيمار قبل انطلاق دوري أبطال آسيا خيسوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خورخى خيسوس، المدير الفنى لفريق الهلال السعودى، أن النجم البرازيلى نيمار يعانى من إصابة قبل مواجهة ضيفه نافباخور نامانجان الأوزبكى مساء غدٍ، الاثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

وقال خيسوس فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نيمار لاعب موهوب وهو إضافة كبيرة لنا، يعاني من الآم عضلية بسيطة وسنتأكد الليلة من قدرته على المشاركة".
 
وأضاف مدرب الهلال "بعد نهاية مران الأحد سنحدد أسماء الخماسي الأجنبي الذي سيشارك في المواجهة، بعد أن نطمئن على الثنائي نيمار وميشايل اللذين يعانيان من بعض الآلام".
 
وواصل خيسوس تصريحاته "نعد الجماهير أن نظهر بأداء عالٍ كما في المباريات الأخيرة، ونعلم أن الهلال في السنوات الأخيرة كان يصل للنهائي ويحقق البطولة"، مضيفا "الهلال يتميز باستمراره في المنافسات الآسيوية".
 
وأوضح "نعمل على الظهور بالشكل المطلوب فى أول مباراة رسمية لنا بالبطولة الآسيوية، ولم يكن لدينا أيام كثيرة لإعداد الفريق لكن سنبذل قصارى جهدنا للفوز".

تقام مباراة الهلال ضد نافباخور فى التاسعة مساء غد، الاثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

ويشارك "الزعيم" فى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بصفته بطل الدوري السعودي في موسم 2021-2022، وحصل الموسم الماضي على المركز الثالث بعدما جمع 59 نقطة بفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتوج باللقب.

ويحمل فريق الهلال الرقم القياسى في عدد مرات التتويج باللقب الآسيوى عبر التاريخ، برصيد 4 بطولات أعوام (1992، 2000، 2019، 2021).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة