أهالى المحافظات يطالبون الرئيس السيسى بالترشح فى انتخابات الرئاسة.. العوامى الأقصرى: لاستكمال مسيرة التنمية.. هيثم من الغربية: تأييد الرئيس واجب وطنى.. ومواطنة: حقق الأمن والأمان لمصر.. فيديو وصور

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 08:00 م
أهالى المحافظات يطالبون الرئيس السيسى بالترشح فى انتخابات الرئاسة.. العوامى الأقصرى: لاستكمال مسيرة التنمية.. هيثم من الغربية: تأييد الرئيس واجب وطنى.. ومواطنة: حقق الأمن والأمان لمصر.. فيديو وصور أهالى محافظات مصر يعلنون تأييدهم للرئيس السيسى لاستكمال مسيرة التنمية
المحافظات – أحمد مرعى – إيمان مهنى - ماهر البهنساوى – محمد سليمان – محمد فتحى – أسماء على بدر – إبراهيم سالم - محمد طارق – أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى عدد من المواطنين تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لإستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية التى تتم فى كافة ربوع مصر، والتى ضمت مشروعات تدعم أهالى القرى عبر بوابة المشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرى "حياة كريمة" ومشروعات الصناعة والزراعة والسياحة والآثار والمشروعات الصحية بالتأمين الصحى الشامل والرعاية الصحية ، وغيرها من المشروعات الضخمة التى يرى المواطنين أنها تنقل مصر لجمهورية جديدة قادرة على تحدى الصعاب فى ظل حكم الرئيس السيسى مستقبلاً.
 
ويرصد "اليوم السابع" آراء المواطنين فى محافظات مصر حول دعم وتأييد الرئيس السيسي:
 
ففى محافظة الأقصر وجه الشاب محمود العوامى من مدينة الأقصر، الشكر والدعم للرئيس عبد الفتاح السيسى، على خطواته عبر السنوات الماضية فى دعم حركة السياحة بعاصمة الحضارة المصرية الأقصر، حيث تم عمل سلسلة من المشروعات القومية الأثرية بالمعابد وأبرزها مشروع طريق الكباش وتطوير المعابد ومحور سمير فرج الذى يتم إنشاؤه حالياً، وغيرها من الإنجازات التى ساهمت فى زيادة حركة السياحة مؤخراً.
 
 
 
محمود العوامى من الأقصر
محمود العوامى من الأقصر
 
وفى الوادى الجديد تحدث حسن الشامى موظف بالمعاش من أهالى مركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، وأكد على دعم وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة مقبلة، لإستكمال منجزات مراحل التطوير غير المسبوقة التى تحدث فى كافة قطاعات التنمية، حيث ساهمت فى تحقيق نقلة تاريخية لم يتم تنفيذها على مدار 6 عقود مضت، مؤكداً على أن سياسة الرئيس السيسى أنجزت سدا منيعاً حفظ الوطن من السقوط فى الهاوية شأن البلاد المجاورة وحقق الأمن والاستقرار واسترد مصر من قبضة الخونة وانشاء منظومة متكاملة من المشروعات الخدمية والتنموية وحقق آمال وطموحات أبناء الشعب المصرى فى الحياة الكريمة والإستقرار المعيشى مؤكدا على أن مصر هى الأقل تضرراً من تداعيات الأزمات العالمية التى سببت ارتفاعاً فاحشا فى الأسعار على مستوى كافة دول العالم.
 
 
حسن الشامى موظف بالمعاش من أهالى الوادي الجديد
حسن الشامى موظف بالمعاش من أهالى الوادي الجديد
 
وفى الغربية قال هيثم النقيب أحد شباب قرية حانوت التابعة لمركز ومدينة زفتى فى محافظة الغربية، أن تأييد الرئيس فى الانتخابات لفترة رئاسية جديدة هو واجب وطنى لكل من شاهد ولمس الإنجازات التى تمت على أرض الواقع، فجميع أهالى القرى يعلمون جيدًا كيف كانت الحياة قبل تولى الرئيس وبعد إطلاقه مبادرة حياة كريمة، مؤكداً على أن الرئيس وفر لهم الحياة الكريمة الأمنة، حيث تم تحويل القرى إلى مدن صغيرة تتمتع بكافة الخدمات العامة والمرافق.
 
 
هيثم النقيب أحد شباب قرية حانوت

هيثم النقيب أحد شباب قرية حانوت
 
وفى الشرقية قالت شيماء ضياء ممرضة من الزقازيق، أنها ستختار الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال منظومة التطوير التى بدأها، مضيفة قائلة: "أى رئيس غيره مش عارفين هيعمل ايه، ولا هيدير البلد أزاى"، مشيرةً إلى إنها كمواطنة لمست حجم التطوير الذى شهدته البلاد من طرق وكبارى ومشروعات البنية التحية، ومدارس، وخلال السنوات الماضية شهدت الزقازيق دخول عدد كبير من محاور مرورية والكبارى، التى أعادت التنظيم المرورى للشارع، وقضت على معاناة المواطنين من التكدس المرورى والزحام وإهدار الوقت.
 
 
شيماء ضياء ممرضة من الزقازيق
شيماء ضياء ممرضة من الزقازيق
 
وفى الإسكندرية صرح المواطن مصطفى الصغير، أن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فى الفترة المقبلة، يأتى لما تشهده الدولة من مشروعات عملاقة وبناء وتطوير، وأبرزها المدن الجديدة والصحة واستصلاح الأراضى، وتنمية المشروعات القومية على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسى، تعمل على بناء نهضة مصر الحديثة، من إنشاء مشروعات صناعية كبرى واستصلاح الأراضى، الذى يعود بالخير على مصر لتوفير كافة السلع الاستراتيجية للمواطنين، وذلك من خلال توجيهات الرئيس السيسى لجميع أجهزة الدولة.
 
 
مصطفى الصغير من محافظة الإسكندرية
مصطفى الصغير من محافظة الإسكندرية
 
وفى كفر الشيخ قال فتحى خالد الحسانين، من شباب المحافظة، إنه يدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، لما يراه الجميع على أرض الواقع، من اقامة مشروعات خدمية لكل المواطنين التى شهدتها مصر، التى نقلت مصر نقله حضارية، منها المشروعات القومية فى الطرق، وإقامة شبكة الطرق الجديدة، التى جعلت مصر شبكة واحدة.
 
 
فتحي خالد الحسانين من شباب كفر الشيخ
فتحي خالد الحسانين من شباب كفر الشيخ
 
وفى المنوفية تحدث محمد حسن شماتة، محام، عن سبب إنتخابه للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثالثة لأنه حقق العدالة الاجتماعية بين جميع فئات المجتمع المصرى وهذا كان غير موجود قبل توليه، قائلاً:- (إننا الآن أصبح لدينا شبكة طرق عالمية تربط المحافظات بعضها ببعض وساعدت فى حل السيولة المرورية بكافة أنحاء الجمهورية، والوصول إلى كافة المحافظات فى أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى نعمة الأمن والأمان التى كنا نتفتقدها قبل فترة تولية).
 
 
المحامي محمد حسن شماتة
المحامي محمد حسن شماتة
 
ومن شمال سيناء قال الشيخ عبد العال الأخرصى رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بشمال سيناء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خاض معركة شرسة فى شمال سيناء ضد الإرهاب، وانتصر على قوى الشر الممولة ومدربة بأحدث أنواع القتال، واستطاع إنهاء ما يحدث فى سيناء من خلال القوات المسلحة والشرطة المصرية، موضحاً إنه لولا الحرب على الإرهاب لكانت استئصلت سيناء من أرض مصر وتواجد الإرهاب والإرهابيون فى كل شوارع مصر.
 
وأكد على دعم الجمعيات الأهلية بشمال سيناء للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: "ندعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة، لأن الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح فى البناء ولابد من استكمال المسيرة لأنه أعلم بما بناه، وأجدر باستكماله على أكمل وجه".
 
 
الشيخ عبد العال الأخرصى رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بشمال سيناء
الشيخ عبد العال الأخرصى رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بشمال سيناء
 
وفى المنوفية قال شريف كامل مواطن بمحافظة المنوفية، أنه سوف ينتخب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثالثة، وذلك لما قام به من إنجازات لاحصر لها، ومن أهم إنجازات شبكة الطرق العالمية التى ربطت كافة المحافظات ببعض والوصول فى أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى مشروع 2 مليون فدان التى تمت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتنمية الموارد الزراعية وتحقيق الاكتفاء الذاتى.
 
 
وفى القليوبية قال الدكتور أحمد إدريس، طبيب صيدلى من مدينة بنها بمحافظة القليوبية، أن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليس مجرد دعما عاديا بل هو ردا للجميل للرئيس على ما قدمه لمصر منذ عام 2013 وحتى الآن، حيث حمل روحه على يديه وقدمها للشعب المصرى لحماية مصر دون أية أطماع بل أن الشعب المصرى هو من طالبه بالترشح لإنقاذ مصر.
 
 
الدكتور أحمد إدريس طبيب صيدلى من مدينة بنها
الدكتور أحمد إدريس طبيب صيدلى من مدينة بنها
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة