أسوأ يونايتد ومدريد دائمًا مع بيلينجهام على رأس عناوين صحف العالم

الخميس، 21 سبتمبر 2023 01:29 م
أسوأ يونايتد ومدريد دائمًا مع بيلينجهام على رأس عناوين صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها فوز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد 4-3 في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وانتصار ريال مدريد القاتل على يونيون برلين بهدف بيلينجهام.

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، صورة جود بيلينجهام وعلقت قائله: " تعمد في المعجزات، الإحساس الجديد في مدريد يفتح الباب أمام الكثير من اللمسات الأخيرة دون فعالية، كروس وفالفيردي يمنحان الفريق الأنفاس أمام يونيون برلين".

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

وتصدر بيلينجهام نجم ريال مدريد غلاف صحيفة "آس"الإسبانية، تحت عنوان: " دائما مدريد، الفريق الأبيض وبيلنجهام يفعلانها مرة أخرى".

غلاف آس
غلاف آس

 

وأبرزت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، فوز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، بعنوان " القاتل يجهز على اليونايتد بعد هفوة حارس المرمى"، في إشارة إلى النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

ديلي ميل
ديلي ميل

 

بينما هاجمت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، دفاع مانشستر يونايتد بعد رباعية البايرن، قائله: "لا يوجد دفاع، اليونايتد يدفع ثمن باهظ للهفوات".

ديلي تيلجراف
ديلي تيلجراف

 

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية، "السيناريو الأسوأ، كين يظهر لليونايتد ما يفتقدون إليه مع زيادته لسوء الوضع بركلة جزاء قاسية بعد هفوة أونانا".

ميرور
ميرور

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة