برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 22 سبتمبر: رحلة ترفيهية

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 22 سبتمبر: رحلة ترفيهية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسم شخصية مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو من الشخصيات العميلة العاشقة لعملها، ويمتلك القدرة على سرعة إنهاء المهام المطلوبة منه، وعاشق للقراءة، ويتميز بالذكاء.

برج الثور فى حظك اليوم 22 سبتمبر

يعرف برج الثور بصفات أخرى، فهو شخصية تميل إلى الهدوء، ويجيد التعامل مع من حوله ويتمتع بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تطويرك الدائم فى عملك خلال الفترة الأخيرة يساعدك على جمع النقود، لذا استعد وابتعد عن الدخول فى أى تفاصيل أخرى ترهق تفكيرك وتحيل بينك وبين تحقيقك لأهدافك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

رتب أمورك وابتعد عن الدخول فى تفاصيل تجاربك العاطفية الماضية، حتى تستطيع أن تعيش حياتك مع الشريك الحالى، وتبادل معه الهدايا والكلمات الطيبة خلال الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية خلال الفترة الحالية، ولا تستسلم للكسل والخمول طوال الوقت، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتصبح مقبلا على الحياة أكثر من أى وقت مضى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن أن يكون هناك رحلة ترفيهية تجمع بينك وبين شريك حياتك فى الفترات المقبلة، فحاول أن تستغل هذه الفرصة لتحسين علاقتك به وتنسى الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة