برج الثور.. حظك اليوم السبت 23 سبتمبر: يوم عمل جيد

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 23 سبتمبر: يوم عمل جيد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر مواليد برج الثور بأنهم فنانون. يستخدمون إحساسهم الفطري بالجمال لتحقيق أحلامهم،  بسهولة يساعدون الأخرين في تحقيق ما يريدون، يعشقون الموسيقى والأفلام.

برج الثور فى حظك حظك اليوم 23 سبتمبر

مواليد برج الثور يتمتعون بصفات مميزة. إنهم عمليون ومستقرين، ويتمتعون بثبات وقوة الإرادة. يتمتعون بشخصية متوازنة وثقة في النفس، ويهتمون بالتفاصيل ويعملون بجد لتحقيق أهدافهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الممثل الأمريكي روبرت باتينسون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

روبرت باتينسون
روبرت باتينسون

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

سوف تستمتع اليوم بمكان عملك حيث يسوده جو من الألفة أكثر من أى وقت سابق، وقد تجد حماسة جديدة تسود جو العمل لديك اليوم ، كما أنك تتلقى الدعم النشط من زملائك لإتمام المسئوليات الخاصة بك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لتصحيح أى مشاكل نشأت مؤخرا فى علاقتك مع الحبيب، ولكن لابد من أن تتخذ أنت الخطوة الأول ، وتضع كبريائك جانبا وتأخذ الأمور ببساطة أكثر، فشريكك سينتظر منك ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

معناتك من التهاب الجيوب الأنفية بسبب إهمالك، فلابد من أن تتوخى الحذر لصحتك، كما أن مشاكل الأرق ترهقك فى هذه الأيام، ولذلك فعليك التخلى عن تناول الكافيين قبل التوجه للنوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

سيكون لديك ميل قوى فى شراء الأشياء باندفاع، ولذلك فعليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة خاصة فى المال الذى أصبح يخرج عن نطاق السيطرة، لابد من أن تعرف الفرق بين الاحتياجات والرغبات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة