139 مشروعا خدميا فى قرى الوادى الجديد ضمن "حياة كريمة".. تقرير لـ إكسترا نيوز

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 02:12 م
139 مشروعا خدميا فى قرى الوادى الجديد ضمن "حياة كريمة".. تقرير لـ إكسترا نيوز إنجازات حياة كريمة بالوادي الجديد
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت إكسترا نيوز تقريرا معلوماتيا حول إنجازات المشروع القومي "حياة كريمة " بالوادي الجديد، حيث وصل إجمالي عدد المشروعات المنفذة إلى 139 مشروعا، تستفيد من خدماتها 28 قرية، فيما بلغت نسب التنفيذ في المشروعات إلى 95%.

وأوضح التقرير، أن ما تشمله المشروعات التي تنفذ تحت مظلة  المبادرة الرئاسية حياة كريمة 8 مراكز شباب، 6 مجمعات زراعية، 8 وحدات صحية، 8 نقاط إسعاف،6 مجمعات مصالح حكومية، 11 مدرسة، و110 فصول بتكلفة 63 مليون جنيه.

وقام اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، بجولةٍ تفقدية، لمتابعة سير العمل بمشروعات "حياة كريمة" بقرى الفرافرة، بعد بدء العمل بها ودخولها الخدمة، يرافقه ممثلى المنطقة الجنوبية العسكرية، ولفيفٌ من القيادات المعنية، مؤكداً على أن نسب التنفيذ فى المشروع تجاوزت 95%، وجرى نهو أعمال مجمعات الخدمات، والمجمعات الزراعية، والوحدات الصحية ونقاط الإسعاف بنسبة 100%، كما تفقّد المحافظ مشروعات المبادرة بقرى أبو منقار واللواء صبيح، وتابع المحافظ سير العمل بمجمعات خدمات المواطنين والمراكز التكنولوجية.

واطمأنّ المحافظ، على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين من خلال وحدات طب الأسرة، وتفقّد نقاط الإسعاف للاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها للطوارئ المختلفة، مؤكداً على أن إجمالى عدد المشروعات التى يتم تنفيذها ضمن المبادرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة