برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر: إنجاز مشروعك

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر: إنجاز مشروعك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بالذكاء الحاد والنظرة المستقبلية، حمول صبور جدًا ومن بين هذه الصفات تأتى صفة الطموح التي تجعله يعيش حياته في تحقيق طموحة الواحد يلو الآخر.

برج العقرب فى حظك اليوم 26 سبتمبر

يحب مولود برج العقرب، النجاح ويسعى إليه بكل طاقته، وكما يحب مساعدة الآخرين، فهو إنسان مخلص للغاية وكتوم للأسرار، عاقل في تصرفاته جدًا يستخدم الحكمة وصريح لدرجة عالية يكره الكذب.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك العديد من المشروعات المكلف بها من الرؤساء، ولأنك صاحب فكر والتزام ستنتهى كافة التكاليف التي على عاتقك وتنجزها على أكمل وجه، وتتحسن ظروفك وأحوالك المالية، ما يساعدك على تحقيق أحلامك المهنية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول البحث عن شريك حياتك بطريقة هادئة حتى تصل إلى ما تحلم به، هذا سيساعدك على الاستقرار فى الحياة العاطفية والاستمتاع بالحياة فى أجواء هادئة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

المشى من أهم الرياضات التي ستساعدك على التخلص من الدهون الزائدة، وستحصل على أكثر لياقة جسدية والتحسن فى الحالة الصحية بشكل أكثر، ولذلك احرص على رياضة الجرى أو المشى ربع ساعة يوميًا.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك بعض المشروعات التجارية الجديدة التي ستدر لك الأرباح وستحسن من معيشتك، وستقابل اليوم إنسانا ساعدك في بدايتك، وستكون هناك بداية جديدة للتواصل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة