برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: استمتع بالهدوء

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: استمتع بالهدوء برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نادرا ما تجد أصحاب برج السرطان غير محبوبين، ومتعاونين مع غيرهم سواء مع فريقهم أو حتى مع معارفهم فمعاملتهم الطيبة مع الجميع تجذب الخير لهم .

برج السرطان في حظك اليوم 28 سبتمبر

يستمع دائما أصحاب برج السرطان لحدسهم، فنادرا ما تجدهم ينفرون من شخص أو قرار حتى لو أجمع الجميع أنه صالح لهم، وفى النهاية يتضح إنهم كانوا صائبين فى قرارهم، فهم قادة أقوياء  ومسيطرين ويحبون الجميع .

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

سيشعر مولود برج السرطان برغبة قوية في العمل على جانبه الإبداعي اليوم، لذا عليك استخدام إبداعك لاستكشاف فرص جديدة في حياتك المهنية والقيام بمشاريع جديدة تسمح لك بالتعبير عن نفسك، لا تخاف من المخاطرة واتبع شغفك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

في الأمور المتعلقة بالقلب، سيشعر مواليد برج السرطان بالحاجة إلى التواصل اليوم، إذا كنت في علاقة، استغل هذا الوقت للتواصل لأطول فترة مع شريكك، إذا كنت عازبا، فثق بحدسك عندما يتعلق الأمر بالشركاء المحتملين.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد يكون لعواطفك تأثير جسدي على جسمك اليوم، خذ الوقت الكافي للتحقق من نفسك وممارسة الرعاية الذاتية، يمكن أن يشمل ذلك حضور دروس اليوجا، أوالحصول على جلسة تدليك، أو مجرد قضاء بضع دقائق للتأمل وتصفية ذهنك، وتذكر أن الجسم السليم يبدأ بالعقل السليم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون عواطفك عميقة وتقدر الروابط مع من حولك الفترة المقبلة ويشجعك الكون على الاستماع إلى حدسك والبحث عن الأفراد ذوي التفكير المماثل الذين يشاركونك قيمك ومعتقداتك، ثق بغرائزك ولا تخف من التواصل مع الآخرين .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة