برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : مثالى ومحبوب

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : مثالى ومحبوب برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتميز مولود برج العقرب بأنه ذكى وشجاع، ويطلع طوال الوقت عن كل شىء جديد ومختلف، ومخلص ويتصرف بحكمة فى كل شىء حوله، ويتمتع بشخصية قيادية حكيمة.

 

برج العقرب فى حظك اليوم 28 سبتمبر

ويتسم مولود برج العقرب، بصفات أخرى منها جديته فى العمل وحبه لأسرته وحرصه على مساعدة من حوله، وكرمه الدائم مع الآخرين، لذلك فهو محبوب دائماً من الجميع. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد ذكى
أحمد زكى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تركيزك الدائم فى عملك وحرصك على ابتكار الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة، جعل منك موظف مثالى ومحبوب من الجميع، ومع مرور الوقت يؤهلك ذلك لتولى مناصب عليا فى المؤسسة التى تعمل بها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حبك وإخلاصك الدائم لشريك حياتك ساعدك على العيش فى هدوء وسعادة وحب، مما جعلك زوج مثالى لمن حولك، وأثر ذلك بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حرصك على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك جعلك فى أحسن صحة وتشعر دائماً بالحيوية والنشاط، مما يدفعك للمشاركة فى العديد من المسابقات الرياضية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يسير على نفس النهج الذى يسير عليه، ويظل يطور من أفكاره طوال الوقت حتى يصل للمكانة التى يستحقها بسبب ذكائه وحبه الشديد للعمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة