برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : لا تتردد

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر : لا تتردد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتميز مولود برج الميزان  بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها هادىء وطيب القلب ورومانسي وحساس، ويعشق الطبيعة ويتصف بالتوازن في جميع أموره وحياته، كما يعرف عنه الصدق.

برج الميزان فى حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر

ويتسم مولود برج الميزان، بصفات أخرى منها حبه الشديد للموسيقى الراقية والفن بجميع أشكاله، فهو إنسان يفكر بهدوء ويتخذ قراراته بحكمة وبعد تفكير عميق .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان حسن حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن حسنى
حسن حسنى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت محب للجميع لكن ترددك يضيع منك فرصًا من الممكن إلا تعوضها مرة ثانية، فكر جيدًا وتجنب التردد واغتنم الفرص المتاحة أمامك فى بيئة عملك حتى تحقق النجاح.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ذكريات القديمة تطارد قلبك، وحذرك المستمر يؤثر على حياتك العاطفية، لذلك اترك العنان لقلبك مع التدقيق فى اختيارك، لعلك تعثر على الشريك الحياة المناسب لك.

 

 برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الراحة، بعد فترة الإرهاق الذهنى التى قضيتها، فاذهب إلى أحد الأماكن المحببة لديك وعش فترة استجمام، حتى تحسن من صحتك النفسية.

 

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يومك ملئ بالتقدم فى العمل، واكتساب خبرات جديدة تجعلك فى مقدمة صفوف رجال المهام الصعبة، ولا تترك الكتمان يسيطر على علاقتك بشريك حياتك، أنت محب للصراحة، لكن ترددك لن يفيدك هذه الفترة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة